رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

عرض مسلسل المتهمة بطولة درة قريباً على منصة شاهد Vip

درة
درة

انتهت درة من تصوير مسلسلها الجديد المتهمة في فبراير الماضي بلبنان، وأعلنت منصة شاهد Vip عن عرض العمل خلال الفترة المقبلة، حيث طُرح البوستر الترويجي للمسلسل منذ فترة وتصدرته درة مع دياب وعادل كرم. 



 

ويتكون المسلسل من 10 حلقات، وينتمي إلى نوعية أعمال الجريمة والإثارة، حيث تدور الأحداث حول جريمة قتل تُفاجئ درة باتهامها بها، وذلك بعد إفاقتها من غيبوبة، ما يعرضها للعديد من المشاكل، وتدخل في صراعات عدة من أجل إثبات براءتها، ويحمل العمل العديد المفاجآت.

 

يذكر أن المسلسل تم تغيير اسمه من المشرحة إلى المتهمة، حيث أرجع صناعه ذلك إلى أن اسم المشرحة قد أعطى انطباع عن العمل أنه ينتمي لفئة الرعب على عكس قصته. 

 

وسبق وكشفت درة لـ خبر أبيض عن سر غيابها عن دراما رمضان الماضي 2022، بعد نجاح مسلسل بين السما والأرض في رمضان 2021 مع هاني سلامة، وقالت درة : مسلسل المتهمة كان سبب غيابي هذا العام، لأني كنت بصور ومش بحب أدخل في حاجة مش مدروسة، واتعرض عليا حاجات كتير جدًا لكن مفيش حاجة شدتني منها، لأني دايمًا ببحث عن السيناريو المختلف والقوي. 

 

مسلسل المتهمة من بطولة درة، دياب، أسامة عباس، عادل كرم، مها نصار، علي الطيب، محمد عبدالعظيم، ومحمود غريب، وعدد من الفنانين العرب، والعمل من تأليف وإخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.