رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

سمير غانم ودلال عبدالعزيز يحصدان جائزة الإبداع بمهرجان الدراما ودنيا تتسلم الجائزة

دنيا سمير غانم - يحيي الفخراني
دنيا سمير غانم - يحيي الفخراني

حصد النجمان الراحلان سمير غانم ودلال عبدالعزيز جائزة الإبداع الدرامي، من مهرجان القاهرة للدراما، الذي أقيمت فعالياته أمس في دورته الأولى بمركز المنارة للمؤتمرات، وشهد حضور أبرز نجوم ونجمات الفن وصناعه. 



 

وتسلمت الجائزتين دنيا سمير غانم عن والديها الراحلين، وجاءت الجائزتان تكريما لمشوار سمير ودلال الفني الطويل، حيث حققا خلاله نجاحًا كبيرًا في التليفزيون والسينما والمسرح، وارتبط الملايين من الجمهور بأعمالهم الفنية. 

 

ورحل سمير غانم عن عالمنا في مايو من العام الماضي 2021، ولحقت به زوجته دلال عبدالعزيز في أغسطس من نفس العام، حيث خيم الحزن على الوسط الفني خلال هذه الفترة، كما ابتعدت دنيا سمير غانم عن الأضواء والساحة الفنية لفترة طويلة بعد وفاتهما. 

 

ويذكر أن دلال يعرض لها حاليًا في السينمات فيلم تسليم أهالي، والذي يحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، والعمل من بطولة ابنتها دنيا سمير غانم، وتجسد دلال خلاله شخصية موظفة في مصلحة حكومية وتقوم بعدد من الأعمال غير المشروعة بالاشتراك مع زوجها في الفيلم بيومي فؤاد، وتدور الأحداث في إطار أكشن كوميدي. 

 

تسليم أهالي من بطولة دنيا سمير غانم،  هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، وجيلان علاء، وضيوف الشرف سمير غانم، شيكو، محمد ممدوح، أحمد فتحي، وعمرو وهبة، والعمل من تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال.