رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام عاشور يشارك نيللي كريم بطولة مسلسلها رمضان 2023 بعد مشاركتهما في روز وليلي

هشام عاشور ونيللي
هشام عاشور ونيللي كريم

حقق هشام عاشور نجاحاً كبيراً في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مشاركته في مسلسل يوتيرن، بطولة ريهام حجاج، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، كما شارك في مسلسل أحلام سعيدة، بطولة يسرا، ومن تأليف هالة خليل إخراج عمرو عرفة.

 

وقال عاشور في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل نيللي كريم الجديد رمضان 2023، ومن المفترض أن نبدأ التصوير خلال الفترة القادمة، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجميع خاصة أن أحداثه تدور في إطار صعيدي.

 

ومن ناحية أخرى، من المفترض أن ينتهي هشام خلال الأيام القادمة من تصوير مسلسله الجديد روز وليلي، بطولة يسرا ونيللي كريم، ومن المفترض أن يعرض على منصة شاهد، والذي يجسد شخصية زوج نيللي ولكنه عاطل عن العمل.

 

ومن ناحية أخرى، تواصل نيللي كريم في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد ڤوي ڤوي ڤوي، تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي، ويشارك محمد فراج وبيومي فؤاد وأمير العجمي وآخرين.

 

كما تواصل نيللي في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد ع الزيرو، الذي يجمعها مع محمد رمضان، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل.

 

وحققت نيللي في الموسم الرمضاني الماضي نجاح كبير من خلال تقديمها مسلسل فاتن أمل حربي، الذي ناقشت من خلاله قانون الأحوال الشخصية، والعمل كان من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

 

 

تم نسخ الرابط