رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انفراد : فيفي عبده تنافس رامز جلال على mbc

فيفي عبده
فيفي عبده

منذ فترة أعلنت فيفى عبده عن تقديم برنامج جديد على mbc5، فيما رفضت الكشف عن التفاصيل، الأمر الذى جعل البعض يتكهن بطبيعة البرنامج. واتفق الكثيرون على أنه «ترفيهى فنى»، غير أن ما وصلنا إليه من معلومات ينفى تلك الفرضية.

«خبر أبيض» علم أن برنامج فيفى الجديد ينتمى إلى نوعية برامج المقالب، ويتم تصويره حاليا فى إحدى الفيلات بمنطقة الشيخ زايد، وقد انتهت من تصوير عدد من حلقاته بالفعل وأبرزها الحلقة التى جمعت مى سليم وميس حمدان.

يبدأ المقلب باستضافة النجم فى الفيلا على اعتبار أن فيفى عبده تقيم بها رغم إنها مقيمة علي كورنيش المعادي والكل يعلم ذلك، وأنها قررت استضافته للحديث معه حول مشواره الفنى، وأحدث أعماله، غير أن الضيف يفاجئ بمجرد دخول الفيلا بأنه لا يوجد أى شيىء يدل على وجود تصوير، وهنا تخرج فيفى لتؤكد للضيف أنها قررت تأجيل التصوير لبعض الوقت حتى يتحدثا معا فى بعض الأمور الشخصية. وهنا يبدأ المقلب، حيث تجر فيفى الضيف ليبدى إعجابه بالفيلا، ليجد الأشياء من حوله، مثل الفازات أو اللوحات المعلقة على الحائط تتحطم بدون سبب واضح، ليخرج بعدها الطباخ ويؤكد أن هناك حريقا كبيرا بالمطبخ، وبمرور الوقت يجد الضيف نفسه فى أزمة بسبب الدمار الذى يلحق بالفيلا على مدار الوقت، وهنا تقرر فيفى الكشف عن المقلب.

ما يثير الجدل هنا، هو أن فيفى سبق وأكدت للمقربين منها فى أكثر من مناسبة أنها ترفض التعامل مع شبكة إم بى سى، بسبب الأزمة التى وقعت بين الطرفين خلال تقديمها لبرنامج «أحلى مسا» على شاشتها، حيث قامت القناة وقتها بحجز مستحقات فيفى المالية ووضعها تحت تصرف الضرائب.  

تم نسخ الرابط