رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان أب يعاني من ظروف صعبة بسبب مرض ابنه في فيلمه الجديد ع الزيرو

محمد رمضان
محمد رمضان

بدأ محمد رمضان اليوم تصوير أولى مشاهده في فيلمه الجديد ع الزيرو، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب.

 

وعلم خبر أبيض أن محمد رمضان يجسد في العمل شخصية أب يعاني من ظروف صعبة بسبب مرض ابنه، وخلال الأحداث يحاول مساعدته، والعمل ينتمي لنوعية الأعمال التراجيدي الأكشن.

 

وتعاقدت نيللي كريم على المشاركة في فيلم ع الزيرو، مع محمد رمضان، كما تم ترشيح إلهام شاهين للمشاركة في العمل، لكنها لم تتعاقد بشكل رسمي حتى الآن.

 

ومن ناحية أخرى، كشف محمد رمضان مؤخرًا عن تقديم مسلسل العمدة في رمضان 2023، من إخراج وتأليف محمد سامي، ومن المقرر إنهاء التعاقدات مع النجوم المقرر مشاركتهم في بطولة العمل خلال الفترة المقبلة.

 

وشارك محمد رمضان في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل المشوار، تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وشاركه البطولة دينا الشربيني وأحمد صفوت وعدد كبير من النجوم، بينما قدمت نيللي كريم مسلسل فاتن أمل حربي مع شريف سلامة وهالة صدقي وآخرين، من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

 

في الوقت نفسه يجهز رمضان حاليًا لمسلسله الجديد الذي سيحمل اسمه العمدة، وسيكون من تأليف وإخراج محمد سامي، والذي بدأ في التحضير للعمل، وترشيح النجوم الذين سيشاركون به، فيما يعد العمل هو عودة للتعاون بين سامي ورمضان، واللذان قدما معًا أعمالًا حققت نجاحًا كبيرًا، كانت أبرزها الأسطورة، والبرنس.

 

 

تم نسخ الرابط