رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ليفربول يفوز بـ السوبر الإنجليزي بعد تغلبه على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف

محمد صلاح
محمد صلاح

انتهت، منذ قليل، مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي بملعب كينج باور في نهائي لقب كأس السوبر الإنجليزي الشهير بالدرع الخيرية بفوز رفاق صلاح بنتيجة 3-1، ليحقق الليفر لقب السوبر الـ 16 في تاريخه. 



 

وأحرز ألكسندر أرنولد هدف التقدم لـ ليفربول في الدقيقة 22 من أسيست محمد صلاح، ليعود جوليان ألفاريز لتسجيل التعادل للسيتي في الدقيقة 73 من عمر المباراة، ثم أضاف محمد صلاح هدف فريقه الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 84، فيما اختتم نونيز ثلاثية الليفر في الدقيقة 94. 

 

وشهد اللقاء تألق كبير من الفرعون المصري محمد صلاح حيث سجل هدف وصنع آخر، ليصل إلى هدفه الثامن في تاريخه أمام السيتي، كما صنع 5 أهداف آخرين في 16 مواجهة أمام مانشستر سيتي. 

 

وبدأ الريدز المباراة بتشكيل مكون من أدريان في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من أندرو روبيرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، وترينت ألكسندر أرنولد، وكل من فابينيو، جوردان هندرسون، وتياجو ألكانتارا في خط الوسط، وفي الهجوم الثلاثي لويس دياز، روبيرتو فيرمينو، ومحمد صلاح. 

 

أما السيتي فبدأوا اللقاء بتشكيل مكون من إيدرسون في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من كايل ووكر، روبن دياز، ناثان آكي، وجواو كانسيلو، وفي خط الوسط رودري، كيفين دي بروين، وبرناردو سيلفا، وكل من جاك جريليش، إيرلينج هالاند، ورياض محرز في الهجوم.