رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بورصة تامر حسني .. هل ينجح في تكرار أرقامه من خلال فيلم بحبك الذي ينافس به في عيد الأضحي؟

تامر حسني
تامر حسني

قدم تامر حسني 13 فيلم سينمائي على مدار مشواره الفني وحتى الآن، ولاقت جميعها نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، ساهمت في حصوله على الكثير من الجوائز، وحقق من خلالها إيرادات عالية.

 

ويعد فيلم حالة حب هو أولى أفلام تامر حسني فيه بعد شهرته كمطرب، وشاركه البطولة كل من هاني سلامة، وهند صبري، وزينة، وهو من إخراج سعد هنداوي ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وحقق العمل إيرادات بلغت 4 ملايين جنيه.

 

وطرح تامر حسني في 2005، ثاني أفلامه بعنوان سيد العاطفي، وينتمي للون الكوميدي، وشاركه بطولته كل من نور اللبنانية، وعبلة كامل، وطلعت زكريا، ونشوى مصطفى، ووحيد سيف، وزينة، وهو من إخراج علي رجب ومن تأليف بلال فضل، وحقق إيرادات بلغت 10 ملايين جنيه.

 

ولاقى الجزء الأول من فيلم عمر وسلمى، ثالث أفلام تامر حسني، نجاحًا كبيرًا في الدور العرض السينمائي، وبلغت إيراداته أكثر من 20 مليون جنيهًا، وضم العمل كل من مي عز الدين، وعزت أبو عوف، وهو من إخراج أكرم فريد، وتأليف أحمد عبدالفتاح.

 

وفي 2008، قدم تامر حسني قصة جديدة عن شاب مكافح، في فيلم كابتن هيما، ووصلت إيراداته لـ 14 مليون جنيهًا، وهو من بطولة أحمد زاهر، وزينة، ومروة عبدالمنعم، ومن إخراج نصر محروس، وسيناريو وحوار أحمد عبدالفتاح.

 

وعاد تامر حسني في 2009 وقدم الجزء الثاني من فيلم عمر وسلمى، وبلغت إيراداته 23 مليون جنيها، وشاركه البطولة نفس فريق العمل، بالإضافة إلى ميريهان حسين.

 

وابتعد تامر حسني عن الكوميديا عام 2010 من خلال فيلم نور عيني، وهو رومانسي درامي، وشاركه البطولة كل من منة شلبي، وعمرو يوسف، وهو من إخراج وائل إحسان، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وحصد إيرادات جاوزت الـ 20 مليون جنيه.

 

وفي 2012 قدم تامر حسني فيلم عمرو وسلمى 3، وحقق الفيلم ايرادات بلغت 17 مليون جنيه، وشاركه بطولته نفس أبطال الجزء والثاني.

 

وغاب تامر حسني عن السينما ما يقرب من 3 سنوات، وعاد بعدها بفيلم أهواك، الذي شاركه بطولته كل من غادة عادل، وانتصار، وأحمد مالك، وإلهام عبدالبديع، ومحمود حميدة، وأمل رزق، وهو من إخراج وقصة محمد سامي، وسيناريو وليد سيف، ووصلت إيرادات الفيلم إلى 20 مليون جنيها.

 

وقدم تامر في عيد الفطر 2017، فيلم تصبح على خير، وشاركه البطولة كل من درة، ومي عمر، ونور اللبنانية، وهو من إخراج وسيناريو وحوار محمد سامي، ووصلت إيرادات الفيلم إلى 20 مليون جنيه.

 

وفي 2018 قدم فيلم البدلة مع أكرم حسني، وحقق الفيلم ايرادات بلغت الـ 67 مليون جنيهًا، وشاركه بطولته كل من أكرم حسني، أمينة خليل، ماجد المصري، وهو من إخراج محمد جمال العدل.

 

وعرض لـ تامر حسني في 2019 فيلم الفلوس، وبلغت إيراداته حوالي 48 مليون جنيها، بينما عرض له في 2021، فيلم مش أنا وحقق إيرادات بلغت 45 مليون جنيها داخل مصر، وأعلنت الشركة الموزعة للفيلم بلوغ ايرادات الفليم على مستوى الوطن العربي ما يقرب من 300 مليون جينه.

 

وينتظر تامر حسني عرض أحدث أفلامه بعنوان بحبك، ويشاركه بطولته كل من هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، أحمد عزمي، وآخرين، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني.

 

هل ينجح نجم الجيل في تكرار أرقامه القياسية في السينما في ظل المنافسة الشرسة الموجودة حاليًا ؟

 

 

تم نسخ الرابط