رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالصور .. يسرا وبشرى وأشرف زكي أول حضور عزاء سمير صبري بمسجد الشرطة في الشيخ زايد

جمال العدل - بشري - يسرا
جمال العدل - بشري - يسرا

بدأ، منذ قليل، عزاء سمير صبري في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بحضور عدد كبير من الفنانين وصناع السينما، وأقارب وأصدقاء الراحل.



 

وحرص على تقديم واجب العزاء في الفنان الراحل كل من يسرا، المخرج محمد عبدالعزيز، ونقيب الممثلين أشرف زكي، المنتج جمال العدل، بشرى، أشرف عبدالباقي، صابرين، رانيا فريد شوقي وشقيقتها المخرجة عبير فريد شوقي، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، الإعلامية بوسي شلبي، الإعلامية إيناس جوهر، وميريت عمر الحريري، وآخرين.

 

وعانى سمير صبري في الفترة الأخيرة قبل وفاته من عدة مشاكل في القلب أجرى على إثرها عملية قسطرة، قبل أن تستقر حالته الصحية ويعود لمقر إقامته ويتوفى بشكل مفاجئ في فندق ماريوت، وتفاعل الملايين من محبيه وزملائه في الوسط الفني مع خبر وفاته عبر السوشيال ميديا.

 

يذكر أن سمير صبري قد شيعت جنازته ظهر السبت الماضي من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام أبرزهم يسرا، دنيا سمير غانم، هاني رمزي، ليلى علوي، إلهام شاهين، نادية الجندي، أشرف زكي، سميرة أحمد، وفيفي عبده، والإعلاميين رامي رضوان ومحمود سعد.

 

وكانت آخر أعمال سمير صبري التلفزيونية مشاركته كضيف شرف في مسلسل فلانتينو مع الزعيم عادل إمام، والذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2020، كما قدم في رمضان الماضي برنامج الكلام على مين، واستضاف خلاله العديد من نجوم الفن، وشارك مؤخرًا في فيلم 2 طلعت حرب، وتم عرضه في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وهو من إخراج مجدي أحمد علي.