رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد حلمي لـ خبر أبيض : قصة واحد تاني فرضت عليّ تعدد الشخصيات وهذا الفيلم من أنجح أعمالي جماهيريًا

أحمد حلمي
أحمد حلمي

كدة رضا .. آسف على الإزعاج .. وأخيرًا فيلم واحد تاني .. كلها أعمال حقق من خلالها أحمد حلمي نجاحًا كبيرًا، وكانت بمثابة محطات هامة في مشواره .. فنجح حلمي بفيلم واحد تاني أن يحتل عرش الإيرادات، محققًا أرقامًا قياسية خلال موسم عيد الفطر، غابت عن المعادلة السينمائية طوال السنوات الماضية .. غير أن ما يربط بين الأفلام الثلاثة هو ظهور حلمي خلالها بأكثر من شخصية، ففي واحد تاني قدم بشكل مبهر الصراع الدائر بداخله بين شخصيتي مصطفى وإكس.



 

وعن تقديمه لأكثر من شخصية خلال العمل، قال أحمد حلمي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : في الحقيقة أنا لا أحب تعدد الشخصيات كما يتخيل البعض، ولكن القصة هي التي فرضت نفسها، وهو ما حدث من قبل بفيلمي كدة رضا وآسف على الإزعاج، ففي فيلم واحد تاني كانت الأحداث تدور حول شخصية مصطفى الذي يصارع شخصية إكس التي تولد بداخله.

 

أما بخصوص الإيرادات الكبيرة التي حققها فيلم واحد تاني، واعتلى بها حلمي إيرادات موسم عيد الفطر فقال : سعيد جدًا بالنجاح الجماهيري الذي حققه العمل، وما حققه فيلم واحد تاني يعتبر من أكبر النجاحات الجماهيرية التي حققتها من حيث الإيرادات، وهو بلا شك أمر أسعدني للغاية.

 

فيلم واحد تاني بطولة أحمد حلمي، روبي، أحمد مالك، سيد رجب، نور إيهاب، عمرو عبدالجليل، محمود حافظ، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.