رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الكبير أوي مزواج وحزلئوم يتنقل بين البلاد المنكوبة فى الجزء السادس من الكبير رمضان 2022

أحمد مكي الكبير أوي
أحمد مكي الكبير أوي

يعود أحمد مكى لمسلسه الشهير الكبير أوى، حيث يقدم الموسم السادس من العمل في رمضان 2022، حصريًا على قناة ON، بعد 6 سنوات من عرض الموسم الخامس عام 2015.

 

وعلم خبر أبيض أن أحداث الجزء السادس من الكبير أوي تبدأ بفقدان الكبير لزوجته هدية، وهو ما يجعله يتزوج من ابنة عمه التى تُدعى زادة، وتجسد دورها الممثلة الشابة رحمة أحمد، من أجل رعاية أبنائه العترة وجوني، والمفاجأة هى أن زادة كانت تنتظر هذه اللحظة لأنها تحب الكبير منذ سنوات، إلا أن الكبير لم يحبها وتزوج بعد ذلك من 3 سيدات.

 

أما حزلئوم فيستكمل ما حققه من ثروة وشهرة فى الأجزاء السابقة، ويقرر السفر إلى العديد من البلاد وخاصة التى يوجد بها كوارث من أجل مساعدتهم، إلا أنه كالعادة يجلب المصائب والأزمات فى كل مكان يتواجد فيه.

 

مسلسل الكبير أوى 6 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، مع الاستعانة بضيف شرف مختلف في كل حلقتين من حلقات الجزء السادس، منهم ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

 

وقدم أحمد مكى في شهر رمضان الماضى، مسلسل الاختيار 2، من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كل من كريم عبدالعزيز، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبدالغنى، سلوى عثمان، على الطيب، طارق صبرى، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب.

 

 

تم نسخ الرابط