رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

قبل عرضه الثلاثاء المقبل .. أبرز 5 معلومات عن مسلسل الجسر بطولة عمرو سعد ونيللي كريم

عمرو سعد - نيللي كريم
عمرو سعد - نيللي كريم

أعلنت منصة شاهد VIP بدء عرض مسلسل الجسر الذي يقوم ببطولته نيللي كريم وعمرو سعد يوم الثلاثاء القادم الموافق 18 من شهر يناير الجاري.



 

أكثر من تأجيل

 

تحديد موعد نهائى للعرض جاء بعد عدة تأجيلات، حيث سبق وتأجل عرض المسلسل أكثر من مرة، وهو ما جعل عدد كبير من المشاهدين يتفاعلون بقوة مع البرومو الرسمي الذي تم عرضه خلال الأيام الماضية علي السوشيال ميديا.

 

6 حلقات فقط

 

تدور أحداث مسلسل الجسر في 6 حلقات فقط، وذلك في إطار من الغموض والتشويق والخيال، حيث تبدأ الأحداث بعد نهاية العالم بـ 70 عامًا بسبب الحروب.

 

رهان عمرو ونيللي

 

وتراهن نيللى وعمرو على المسلسل، خصوصا وأن كل منهما يجسد دورا مختلفا عليه، حيث تلعب نيللي دور جليلة وهي زعيمة مستعمرة تستولى على المنطقة التى تعيش فيها، وتدخل فى صراعات بعدها مع عمرو سعد، الذي يظهر خلال أحداث المسلسل بدور مهندس زراعي يدعى نور، يعاني في حياته بعد وفاة زوجته بعد إصابتها خلال الحروب.

 

سر الجسر

 

والجسر هو المكان الذي يظن الجميع أنه الملجأ من الدمار الذي عم جميع أرجاء العالم، ومن هنا تظهر الجبهتين التي تحاول إحداهما السيطرة علي العالم، تقودها نيللى والأخري يقودها عمرو، لتقع بينهما كثير من الصراعات التى تشعل الأحداث.

 

أبطال العمل

 

ويشارك نيللي كريم وعمرو سعد في مسلسل الجسر كل من محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، خالد كمال، سارة الشامي، ومها نصار، ومن تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج بيتر ميمي.