رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

وزيرة الثقافة ومنير ومحمود سعد .. النجوم يؤدون واجب العزاء في أحمد الحجار من مسجد الحامدية الشاذلية

سعد - منير - إيناس عبدالدايم
سعد - منير - إيناس عبدالدايم

أقيم منذ قليل، عزاء الراحل أحمد الحجار، شقيق علي الحجار، في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، وكان قد توفي الفنان الراحل يوم الثلاثاء الماضي عن عمر ناهز الـ 65 عامًا.



 

وحرص على أداء واجب العزاء مجموعة من نجوم الفن والطرب والشخصيات العامة منهم : وزير الثقافة إيناس عبدالدايم، الكينج محمد منير، محمد فؤاد، محمد الحلو، لطفي لبيب، صلاح عبدالله، رياض الخولي، طارق لطفي، أحمد عبدالعزيز، سامي مغاوري، طارق الأمير، سعيد الصالح، يوسف إسماعيل، محمد أبو داوود، المنتج جمال العدل، الإعلامي محمود سعد، الإعلامي طارق علام، السيناريست عبدالرحيم كمال، المخرج علي إدريس، والشيخ محمود التهامي، ومجموعة من أصدقاء وأقارب الراحل.

 

واستقبل المطرب علي الحجار الحاضرين لتقديم العزاء في وفاة شقيقه بصحبة ابنه المطرب الشاب أحمد الحجار، وعصام الحجار نجل الراحل.

 

وتوفى المطرب والملحن الكبير أحمد الحجار إثر إصابته بأزمة قلبية حادة تعرض لها فجأة، أثناء تواجده بمنزله بالعجوزة، حيث كان بصحة جيدة في أيامه الأخيرة.

 

ونشأ الحجار في عائلة فنية مميزة، وكان والده المطرب والملحن الراحل إبراهيم الحجار، وشق أحمد طريقه الفني في المعهد العالي للموسيقى العربية، ليبدأ التلحين في عامه الدراسي الأول بالمعهد، وكانت أولى ألحانه لشقيقه علي الحجار، ونجح وقتها في لفت الأنظار وسلك طريقه نحو النجومية.

 

وترك أحمد الحجار إرثًا فنيًا غنيًا، حيث تألق في الغناء من ألحانه العديد من نجوم الطرب منهم علي الحجار، أنغام، مدحت صالح، هشام عباس، أنوشكا، وعلاء عبدالخالق، وغيرهم، كما قام بتقديم مجموعة من الأغاني التي نالت إعجاب الجمهور، وأبرزها أغنية عود من غنائه وتلحينه، فضلًا عن أربعة ألبومات قام بإصدارها على مدار مشواره الفني.