رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

الأهلي بطلاً للسوبر الإفريقي للمرة الثامنة على حساب الرجاء المغربي

طاهر والشناوي وفرحة الفوز بالسوبر الإفريقي
طاهر والشناوي وفرحة الفوز بالسوبر الإفريقي

حقق النادي الأهلي فوزًا صعبًا على فريق الرجاء المغربي، ليتوج بكأس السوبر للمرة الثامنة في تاريخه، ويسعد جماهيره الذين احتشدوا في ستاد أحمد بن على بالعاصمة القطرية الدوحة.



 

بدأ الأهلي المباراة باستحواذ كبير قبل أن يتلقى هدفا قاتلا من حميد أحداد مهاجم الرجاء، الذي سجل هدف التقدم في الدقيقة 12، من الشوط الأول، وبعد الهدف أصبحت السيطرة الكاملة للنادي الأهلي الذي هاجم بكل خطوطه، ورغم انتهاء الشوط الأول بتقدم الرجاء، إلا أن الشياطين الحمر واصلوا هجومهم حتى دخول المباراة في دقائقها الأخيرة، لينجح البديل طاهر محمد طاهر، في تعديل النتيجة في الدقيقة 90 من الشوط الثاني، وتنتهى المبارة بهذه النتيجة.

 

وبعد الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية نجح الأهلى في الفوز بالكأس، بعد انتهاء الخمس ركلات الأولى ولعب ركلة وركلة، أحرز أكرم توفيق في حين أضاع لاعب الرجاء الكرة فوق العارضة، ليعلن الحكم فوز الأهلي بالكأس الغالية للجماهير الحمراء.

 

وبعد فوز الأهلى بكأس السوبر، يرتفع رصيده من البطولات القارية إلى 24 بطولة، بفارق بطولتين فقط عن ريال مدريد، الأكثر تتويجًا في العالم بـ 26 بطولة، ويتبقى للنادي المصري بطولتين ويعادل رقم النادي الإسباني.