رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

لارا اسكندر : أغنية بلدنا حلوة فخر لي كمصرية وأخيراً قدمت لإبنتي مايشرفها

لارا اسكندر
لارا اسكندر

تألق محمد حماقي ولارا إسكندر بأغنية بلدنا حلوة، أثناء حفل افتتاح طريق الكباش الرابط بين معبدى الأقصر والكرنك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، والسيدة قرينته، ولفيف من الوزراء ورجال الدولة والمحافظين.



 

وأغنية بلدنا حلوة من كلمات منه عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع نادر حمدي، وقالت لارا اسكندر علي هامش لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي : هذه الأغنية كانت تجربة مميزة بالنسبة لي، وكتبت الجزء الإنجليزي بمساعدة منه القيعي.

 

وأضافت : صعوبات الأغنية إن طبقي صوتي كانت عالية، وفخورة إن ابنتي في يوم من الأيام هتفتح يوتيوب وتشوف أمها عملت إيه لبلدها من خلال شغلتها كمطربة.

 

أما نادر حمدي فقال : صاحب الفكرة الأصلية للأغنية هما إيهاب عبدالواحد ومنه القيعي، ومميزات صوت لارا إن لديها طبقات صوت مختلفة عن باقي الأصوات النسائية، وفخور إني كنت جزء من الأغنية دي.

 

وقالت منه عدلي القيعي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : الأغنية اتعملت في شهرين، وإيهاب عبدالواحد هو من رشحني لكتابتها، ووجود صوت حماقي ولارا علي الأغنية كان مطمئن لي، والجزء الفرنسي كتبه محمد ثروت عبدالحميد، وشاركت في أكثر من حدث أمام الرئيس السيسي لكن هذا هو الحدث الأكبر والأضخم.

 

وأضافت : أن المنتج محمد السعدي والمخرج ومدير التصوير أحمد المرسي ومصمم الرقصات هاني أباظة كانوا معنا أول بأول طوال شهرين التحضير لاختيار أنسب شكل للأغنية، لتكون مناسبة أيضًا عندما يتم التدريب علي رقاصتها.