رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أسماء أبو اليزيد وعمرو وهبة يشاركان في الفيلم التسجيلي الأقصر السر

عمرو وهبه - أسماء أبو اليزيد
عمرو وهبه - أسماء أبو اليزيد

عرض منذ قليل الفيلم التسجيلي الخاص بحفل الافتتاح المهيب لطريق الكباش بالأقصر، بعنوان الأقصر السر، وبمشاركة العديد من نجوم الوسط الفني الشباب. 



 

وظهر في الفيلم أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، آدم الشرقاوي، رامي عاشور، سلمى أبو ضيف، والمرشدة السياحية بسنت نور الدين، والفيلم التسجيلي بطولة حراس المعابد، الذين تحدثوا عن المعابد وتاريخها، واستعان الفيلم بصور وفيديوهات وثائقية قديمة للآثار بمدينة الأقصر.

 

حضر الحفل الرئيس عبدالفتاح السيسي وحرمه السيدة إنتصار ومجموعة كبيرة من الوزراء، والمحافظين، على رأسهم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد العناني وزير الآثار، وعدد منالمسؤولين بالدولة وسفراء الدول العربية والأجنبية، كذلك عدد من أعضاء مجلس النواب.

 

وشاهد العالم أجمع حفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر، هذا الحفل الأسطوري الضخم، الذي يشارك فيه أكثر من 400 شاب، ويتم فيه تقديم أكثر من فقرة غنائية، بمشاركة 160 عازف، كما تنقل هذا الحدث المهيب أكثر من  150 قناة فضائية على مستوى العالم. 

 

وقد شارك محمد حماقي، في حفل اليوم من خلال أغنية جديدة انتهى من تسجيلها وتصويرها بين المعالم الأثرية وشوارع مدينة الأقصر، وتحمل اسم حلوة بلدنا حلوة. كما يشارك المطرب وائل الفنشي، بالغناء فى حفل افتتاح طريق الكباش، وسوف يغنى أغنية تحمل اسم الأقصر بلدنا، فيما تشارك في الاحتفالية المطربة شهد عز، وتقدم أنشودة النداء الأول، والمطربة الشابة هايدي موسى، تقدم أنشودة حتشبسوت، كذلك يقدم عز الأسطول أنشودة آمون رع.