رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمود حميدة أب لـ 8 أبناء خلال أحداث مسلسل نقل عام وأبرزهم ريم ومريهان ومحمد محمود عبدالعزيز

حميدة - ميرهان - ريم - عبدالعزيز
حميدة - ميرهان - ريم - عبدالعزيز

 كشف خبر أبيض على مدار الأيام الماضية عن تفاصيل أدوار أبطال مسلسل نقل عام الذي يقوم ببطولته محمود حميدة وانطلق تصويره الأسبوع قبل الماضى، بعد فترة من التحضيرات والتعاقد مع الفنانين المشاركين فى البطولة ومعاينة أماكن التصوير. 



 

ويجسد محمود حميدة دور سائق على أوتوبيس نقل عام على المعاش، والدته سميحة أيوب، وهو رجل متعدد الزوجات حيث تزوج من سيدتين الأولى سوسن بدر وأنجب منها ابنتين هما ريم البارودى وميرهان حسين، والزوجة الثانية دينا وأنجب منها 5 أبناء وينشر خبر أبيض قائمة أبناء محمود حميدة الثمانية فى المسلسل.

 

الابنة الكبرى ريم البارودى وبعدها ميرهان حسين من الزوجة الاولى سوسن بدر، أما أبنائه من زوجته الثانية فهم هاجر الشرنوبى، نور خالد النبوى، أميرة عادل أديب، إضافة إلى فتاة أخرى وطفل صغير، والابن الثامن هو محمد محمود عبد العزيز.

 

مسلسل نقل عام يكتبه ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، ايهاب فهمى، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

 

يذكر أن محمود حميدة يواصل تصوير فيلم عمهم بطولة محمد إمام، محمود حميدة، محمد ثروت، محمد سلام، سيد رجب، محمد لطفي، أيتن عامر، هدي المفتي وآخرين، وهو تأليف وسام صبرى وإخراج حسين المبناوى، كما ينتظر طرح فيلم الكاهن في دور العرض خلال الأسابيع المقبلة.