رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم : أنتهي من تصوير مسلسل الجسر بعد 9 أيام وأقدم فيه الشر بطريقة مختلفة

نيللي كريم
نيللي كريم

تنشغل نيللي كريم في الفترة الحالية بالتحضير لعدد كبير من الأعمال الفنية، منها مسلسلها الرمضاني الجديد أحوال شخصية، والذي تجسد فيه دور مدرسة، من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، كما تصور حاليًا مشاهدها في مسلسل الجسر، مع عمرو سعد، وهو من إخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه في إطار خيالي. 

 

وقالت نيللي كريم في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أنتهي من تصوير مسلسل الجسر بالكامل بعد 9 أيام، وأقدم خلاله الشر بطريقة جديدة ومختلفة لم أظهر بها من قبل.

 

وتدور أحداث المسلسل بعد نهاية العالم بـ 70 عامًا، التي تسببت فيها الحروب، حيث تعود الحياة إلى طبيعتها البدائية، وسوف يكون هناك جبهتين تحاول إحداهما السيطرة على العالم، واحدة تقودها نيللي كريم، والثانية يقودها عمرو سعد الأمر الذي يجعلهم يدخلون في صراعات كبيرة.

 

على جانب آخر، تشارك نيللي في مسلسل وعد الشيطان مع عمرو يوسف، وتجسد خلال العمل دور شخصية شريرة أيضًا، ويشارك في بطولته كل من : عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، باولا باتون، رزان مغربي، أحمد مجدي، مراد مكرم، مريم الخشت، محمد يسري، ومها أبو عوف، ويتولى إخراج المسلسل كولين توج، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية في إطار 6 حلقات. 

 

 

 

تم نسخ الرابط