رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالصور : تشيع جثمان الفنان الراحل أحمد خليل بمسجد الشرطة إلى مثواه الأخير

أحمد خليل
أحمد خليل

انتهت، منذ قليل، مراسم دفن جثمان النجم القدير أحمد خليل، بعد أن وصل جثمانه، إلى مقابر الأسرة بالبساتين، وتم تشييع الجثمان من مسجد الشرطة، بمنطقة الشيخ زايد ظهر اليوم.



 

وحرص عدد كبير من محبي الراحل، على حضور الجنازة، وتشييع جثمانه لمثواه الأخير، معربين عن حزنهم الكبير بوفاته، داعين الله أن يغفر له ويرحمه، وأن يرزق أهله محبيه الصبر والسلوان.

 

كما خرج عدد كبير من نجوم الوسط الفني ونعوا الراحل بكلمات مؤثرة عبر حساباتهم الشخصية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

وتوفي الفنان الكبير أحمد خليل، صباح اليوم، عن عمر ناهز 80 عامًا، إثر إصابته بفيروس كورونا، بحسب تأكيدات نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وأصيب الراحل بفيروس كورونا، الفترة الماضية أثناء تصوير مشاهده في حدوتة حكايتي مع الزمان، التي يشارك في بطولتها بجوار ميرفت أمين، وخضع لبروتوكول العلاج بعد خضوعه للعزل في إحدى المستشفيات، قبل أن تتحسن صحته تدريجيًا ويبدأ مرحلة التعافي.

 

ومع خروجه من المستشفى تواصل خبر أبيض مع أحمد خليل، للتعرف على تفاصيل حالته الصحية، وقال الراحل : الحمد لله حالتي الصحية أفضل الآن، وخرجت من المستشفى أول أمس وأواصل برنامجي العلاجي من المنزل، وتابع : فوجئت بحب الناس الكبير لي وكنت أتابع ردود أفعال جمهوري ودعائهم لي يوميًا.

 

ولكن صدم جميع محبيه وأصدقائه بوفاته صباح اليوم، ليترك إرثًا فنيًا حتى أن رصيده بلغ نحو 200 مسلسل، أشهرها دور عطا المراكيبي في مسلسل حديث الصباح والمساء، وأكد النقاد أنه أعاد اكتشاف موهبته من جديد بهذا الدور، فيما أطلق عليه الكثيرون لقب جوكر الدراما.