رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

على طريقة رضا وربيع ورجب ورمضان في ولاد رزق .. بنات رزق يحملن أسماء راضية وراجية ورضوى وراوية

أروى - غادة - مي
أروى - غادة - مي - شيرين

يواصل أبطال وصناع فيلم بنات رزق التحضير للعمل خلال الفترة الحالية، وهو من بطولة شيرين رضا، أروى جودة، غادة عادل، ومي عمر، ومن إخراج مرقس عادل.

 

وعلم خبر أبيض أن صناع العمل حددوا يوم 11 نوفمبر الحالي موعدًا مبدئيًا لبدء تصوير الفيلم، الذى تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي كوميدي، حول 4 بنات تربطهن صله قرابة، وتخططن للعديد من أعمال النصب.

 

وسوف تجسد مي عمر شخصية رضوي، وتظهر غادة عادل بدور راجية، بينما تقدم شيرين رضا شخصية راضية، وتجسد أروى جودة شخصية راوية، وتحمل أسمائهن حرف الراء وذلك على طريقة فيلم ولاد رزق حيث جسد أحمد عز شخصية رضا، أما عمرو يوسف فقدم دور ربيع، فيما كان اسم أحمد داوود هو رجب، وأخيرًا قدم كريم قاسم شخصية رمضان.

 

جدير بالذكر أن غادة عادل تشارك خلال الفترة الحالية في أكثر من عمل فني منها فيلم أهل الكهف، الذي يجمعها مع خالد النبوي ومحمود حميدة، ولم يتبق لها إلا أسبوع تصوير وتنتهي من العمل بشكل نهائي وإلى الآن لم تحدد الشركة موعد نهائي للعرض، كما تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في فيلم جديد بعنوان جروب الماميز، ويشاركها البطولة روبي ومحمد سلام وبيومي فؤاد، فيما تنتظر أيضًا عرض فيلم المحكمة، من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين.

 

أما شيرين رضا فتنتظر عرض فيلم قمر 14 في السينمات، وذلك بعد أن احتفل صناعه بالعرض الخاص في النسخة الخامسة من مهرجان الجونة وحقق العمل رد فعل كبير وقتها.

 

 

تم نسخ الرابط