رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

صلاح يتفوق على دروجبا ويقهر رونالدو ويصبح أكثر لاعب إفريقي يسجل في البريميرليج

كريستيانو رونالدو - محمد صلاح
كريستيانو رونالدو - محمد صلاح

حطم الفرعون المصري محمد صلاح، رقم الإيفواري دروجبا، كأثر لاعب أفريقي يحرز أهدافًا في الدوري الإنجليزي، بعدما استطاع أن يصنع هدف ويسجل هاتريك خلال الشوط مباراة الريدز أمام مانشيستر يونايتد، ليتجاوز رقم الإيفواري الذي يمتلك 104 هدفًا، ويصبح رصيد صلاح في الدوري الإنجليزي 107 هدفًا. 



 

وأحرز صلاح 107 هدفًا في 167 مباراة خاضها مع ليفربول بالدوري الإنجليزي، بينما سجل دروجبا 104 هدفًا في 254 مباراة، ولأول مرة في مسيرة النجم محمد صلاح يواصل التهديف في 10 مباريات متتالية، ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف في 9 مباريات. 

 

وشهدت القمة النارية بين مانشيستر يونايتد وليفربول بالجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، مفاجأة غير متوقعة، بتفوق الريدز على رونالدو ورفاقه في ديارهم بنتيجة 5-0، ليرتفع رصيد ليفربول لـ 24 نقطة يتصدر بها الدوري الإنجليزي بقارق نقطتين عن نادي تشيلسي.

 

وفي سياق آخر، تواجد محمد صلاح منذ أيام قليلة، بمتحف مدام توسو في لندن، ليحضر آخر جلسات تحضير تمثال الشمع الذي صُنع من أجله ليكون بجانب تماثيل عظماء العالم في متحف الشمع الشهير، وليصبح أول لاعب عربي في التاريخ يصنع له المتحف تمثالًا خاصًا به.