رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

من ينافسهم اليوم ؟ .. عمرو سعد وهند صبري وإسلام إبراهيم أصحاب أغرب إطلالات في دورات الجونة السابقة

إسلام إبراهيم ـ هند صبري ـ عمرو سعد
إسلام إبراهيم ـ هند صبري ـ عمرو سعد

منذ انطلاقة مهرجان الجونة السينمائي عام 2017، يتنافس النجوم بإطلالاتهم الساحرة والمختلفة بين بعضهم البعض ولكن بشكل غير مباشر على السجادة الحمراء للمهرجان.



 

إلا أن الملفت للنظر هو المنافسة على لقب أغرب إطلالة، والتي أصبحت سمة هذا العصر، فمن يختار الظهور بشكل غير مألوف يكون له النصيب في التتويج بهذا اللقب.

 

وبدأ الحديث عن أغرب إطلالة بالجونة مع عمرو سعد في الدورة الثانية لمهرجان الجونة عام 2018، حين ظهر بلوك غريب من حيث تسريحة الشعر على طريقة الـ راستا والسلاسل الفضية والذهبية، وانتقد عدد كبير من المتابعين إطلالاته التي وصفوها بالملفتة والغريبة. 

 

ثم جاءت هند صبري خلال الدورة الثالثة من مهرجان الجونة عام 2019، وارتدت بدلة تشبه ملابس الرجال، ولاقت إطلالتها جدلاً واسعًا حتى خرجت هند وأكدت عن حبها لهذا الستايل كما تعتقد إنها إطلالة جذابة، مشيرة إلى أنها ليست ملابسا رجالية بل هي مصممة مخصصة للنساء.

 

فيما حاز على لقب أغرب إطلالة خلال الدورة السابقة من المهرجان، إسلام إبراهيم، بعد أن ظهر على مدار أيام المهرجان بإطلالات ملفتة وقمصان ذات ألوان زاهية، بالإضافة للبدلة ذات اللون الأبيض والأسود، ليجمع المتابعين أن إسلام إبراهيم صاحب أغرب ظهور، وشارك في منافسة إسلام زينب غريب التي ظهرت كذلك بعدة إطلالات غريبة، وخارجة عن المألوف وانتقدها الكثير من المتابعين، وهو نفس ما جرى مع حسن أبو الروس الذي اعتاد على الظهور بلوكات مختلفة وجريئة.