رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أغنية مابلاش وفيلم من 30 سنة .. سر اختفاء اسم أيمن بهجت قمر من ألبوم محمد حماقى الجديد

محمد حماقي - أيمن بهجت قمر
محمد حماقي - أيمن بهجت قمر

حقق الثنائي محمد حماقي وأيمن بهجت قمر نجاحًا كبيرًا على مدار السنوات الماضية، قدما خلالها عشرات الأغاني الناجحة، حتى أن بداية حماقي الحقيقة كانت معه من خلال أغنية بتضحك، وتوالت من بعدها أغانيهما التي وثقت نجوميتهما.



 

  وتوالت أعمالي الثنائي المشتركة حيث تعاون  أيمن بهجت قمر مع حماقي في 4 أغاني ضمن ألبوم عمره ما يغيب، الذي ضم 15 أغنية، وتم طرحه عام 2015، وفي ألبوم كل يوم من دا، الذي طرح العام قبل الماضي، كتب قمر 6 أغاني لـ حماقي من إجمالي 20 أغنية، كل هذا قبل أن يفاجئ حماقي جمهوره منذ أيام، عندما طرح ألبومه الجديد يا فاتني، والذي ضم 15 أغنية، بأنه لم يتعاون في أي منها مع قمر، ليتوقف التعاون بينهما بعد ما يقرب من 18 عامًا.

 

ويكشف خبر خبر أبيض سر غياب أيمن بهجت قمر عن ألبوم يا فاتني، والخلاف الذي فجر الأزمة بينهما، وجعلهما يتفقان ضمنيًا على عدم التعاون معًا، والاكتفاء بأن يظلا أصدقاء بعيدًا عن الفن.

 

وتعود تفاصيل الخلاف بين حماقي وقمر لأكثر من سبب، منها أن حماقي لم يصور أغاني أي من أيمن بهجت قمر التي قدمها في الألبومين السابقين، رغم النجاح الكبير الذي كانت تحققه هذه الأغاني.

 

أيضًا كانت هناك واقعة أخرى ساهمت في زيادة الفجوة بين هذا الثنائي وتعود لعام 2016، عندما استعان قمر بـ حماقي لتقديم أغنية اللقا، الخاصة بفيلمه من 30 سنة، الذي قام ببطولته أحمد السقا، وتم طرح الأغنية الدعائية للفيلم يوم 8 يوليو، وبعدها بأيام قليلة قام حماقي بطرح أغنية مابلاش، ولم يمنح أغنية الفيلم فرصة للانتشار، وبالفعل تعلق الجمهور بالأغنية الجديدة، وهو ما أغضب أيمن بهجت قمر وقتها.