رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نضال الشافعي فى تسجيل صوتي : عديت الوضع الحرج وخلال أيام أغادر المستشفى

نضال الشافعي
نضال الشافعي

وجه نضال الشافعي الشكر لكل زملائه الذين حرصوا على مساندته وزيارته ودعمه في أزمته الصحية الأخيرة والتي تطلبت الخضوع لجراحة في القولون.

 

وعبر نضال خلال تسجيل صوتى عن شكره للجمهور، وقال على إنستجرام : شكراً لكل من دعا لي بالشفاء، وشكرا لكل من سعى قلبًا وفعلاً لمساندتي، الحمد لله على كل حال، مضيفا أنه تجاوز الوضع الحرج وسيغادر المستشفى خلال أيام.

وحرص عدد كبير من الفنانين على مساندة نضال وزيارته في المستشفى، منهم منة فضالي ومدحت تيخة والمخرج حسني صالح، وكتبت منة على إنستجرام : ضحكتك بالدنيا يا صاحبي وربنا يحفظلك .. مراتك والله يعينها عليك ويعينا إحنا كمان، نضال الحمدلله زي الفل، ربنا يتمم شفاه على خير، حبيت أطمن كل الناس.

 

ونشر الحساب الرسمي للمركز الكاثوليكي على فيسبوك أمس صوراً من زيارة الأب بطرس دانيال لـ نضال الشافعي، وكتب : قام المركز الكاثوليكي للسينما ظهر يوم الإثنين 23 أغسطس، بزيارة الفنان المحبوب والمتميز نضال الشافعي للإطمئنان عليه، وذلك بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخراً. 

 

وأضاف المركز : أبدى نضال امتنانه لهذه الزيارة، كما طمأن جمهوره ومحبيه على حالته الصحية، وتم إهدائه تابلوه يحمل أسماء الله الحسنى، تعبيراً عن المحبة، وكان الشافعي في حالة معنوية مرتفعة، وبدا عليه التماثل للشفاء.

 

 

تم نسخ الرابط