رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

قبل 4 أسابيع من النهاية .. صراع الأهلي والزمالك يشتعل على الدرع الـ 62 والفرق نقطتين

قفشة - شيكابالا
قفشة - شيكابالا

انتهت اليوم منافسات الأسبوع الـ 30، من سباق الدوري العام المصري لكرة القدم، في نسخته الـ 62، واشتعل السباق بين الأهلي والزمالك لإصرارهما على تحقيق اللقب، الذي يُعتبر الأقوى والأصعب منذ سنوات، خاصة أنه لن يحسم إلا في الدقائق الأخيرة من عمر الدوري.



 

وتشهد نسخة هذا العام منافسة قوية ومحتدمة بين فريقي الزمالك والأهلي، رغم تصدر الأول للقمة بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي، حيث وصل الفريق الأبيض إلى النقطة 70، بعد فوزه على النادي الإسماعيلي بنتيجة 2-0، أما الأهلي فيأتي في الترتيب الثاني بـ 68 نقطة، بعد فوزه اليوم على إنبي بنفس النتيجة.

 

ولا تقتصر المنافسة بين الفريقين داخل الملعب فقط، بل تشغل أيضًا اهتمامات الجماهير على السوشيال ميديا، حيث ينتظر كل منهم سقوط الفريق الآخر مع كل مباراة، حيث ينتظر جمهور النادي الأهلي سقوط نادي الزمالك في الأسبوع الـ 31، الذي يلتقى فيه مع فريق وادي دجلة الذي يصارع الهبوط، كما يلتقي الأهلي فريق طلائع الجيش، وتقام المباراتين في نفس التوقيت يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الـ 9 مساءً، تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص.

 

ويبحث الزمالك عن تحقيق البطولة الغائبة عنه منذ سنوات لإدخال البهجة والفرحة على جمهوره، كما أن البطولة ستكون باب عودة الفريق الأبيض لإستعادة الثقة أملاً في عودته للوقوف على منصات التتويج الإفريقية، بينما يسعى الأهلى لمواصلة الاستحواذ على البطولة المفضلة له، والوصول لرقم 43، في الوقت الذي يتوقف فيه رصيد أقرب منافسيه الزمالك عند 12 بطولة، فهل يكسر الزمالك سلسلة بطولات الأهلي ويحقق البطولة الـ 13 .. أم يواصل الأهلي سيطرته وهيمنته على بطولة الدوري.