رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أزمة صحية مفاجئة وصدمة في الوسط الفني .. تفاصيل حالة ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

تعرضت ياسمين عبدالعزيز لوعكة صحية كشف عنها زوجها أحمد العوضي وسط تفاعل كبير من زملائها في الوسط الفني، حيث خرج العديد من النجوم للدعاء لها، بعد تدهور حالتها الصحية دون الكشف عن تفاصيل.



 

وانتشرت أخبار كثيرة خلال الساعات الماضية تؤكد أن ياسمين دخلت في غيبوية، إثر إصابتها بتلوث بكتيري في الدم، وجاء ذلك نتيجة لخطأ طبي حدث لها أثناء إجراء عملية جراحية.

 

وخرج عدد كبير من محبي ياسمين وزملائها ليقدموا لها الدعاء وكان أبرزهم، أحمد حلمي والذي كشف في البداية عن تعرض ياسمين لوعكة صحية حيث كتب عبر خاصية استوري على إنستجرام : أختي الغالية ياسمين بتعمل عملية صعبة ممكن تدعولها تقوم بالسلامة. 

 

كما نشر أحمد السقا صورة تجمعه بـ ياسمين وعلق داعيًا لها : اللهم بحق هذه الأيام المباركة أن تشفي ياسمين شفاءً لا يغادر سقمًا .. دعواتكم لأختي وعشرة عمري الست الطيبة الجدعة. 

 

 

 

 

كذلك قدمت النجمة شريهان الدعاء لـ ياسمين عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، بالإضافة لـ إليسا، وكارول سماحة والتي طالبت بمحاسبة المسؤولين عن هذا الخطأ، حيث كتبت : أدعوا للفنانة ياسمين عبدالعزيز بالشفاء العاجل، وفي حالة حدوث أي خطأ طبي أرجو محاسبة المسؤولين، لأن هذه الأخطاء الطبية تتكرر مؤخرًا وهذا لا يجوز. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فيما طالب عدد كبير من نجوم الفن جمهورهم بالدعاء لـ ياسمين عبدالعزيز بالشفاء العاجل، ومن بينهم يوسف الشريف ومي سليم، صلاح عبدالله، كريم فهمي، وياسمين صبري وعدد آخر من محبيها وأصدقاءها.