رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

هالة صدقى عن زوجها : عندي تسجيلات بصوته تجرح عيالي بس مقدرش أنشرها

هالة صدقي
هالة صدقي

تحدثت هالة صدقي مجددًا عن تفاصيل خلافها مع زوجها، وما وصلت إليه الدعوى المقامة والتي طالب فيها بإجراء تحليل DNA لإثبات نسب طفليه منها، بالإضافة لقضيتي النفقة والطاعة. 



 

حيث قالت صدقي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ضمن برنامج الحكاية المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر : حاولت أن ابعد أبنائي عن تلك المشاكل، ولكن زوجي يبحث عن الشهرة، وهو الأمر الذي جعل تلك المشاكل تصل للأولاد عن طريق أصدقائهم، وبالفعل حاولت أن أشرح لهم الموقف. 

 

وتابعت : انتظر حكم قضية الطاعة آخر الشهر الجاري، ولن يستفيد شئ سوى المشاكل التي يسببها بسببك تلك القواضي، لأنه ليس هناك بيت طاعة من الأساس لأنه يعيش خارج مصر، كذلك عند زواجنا كنا نعيش في بيتي. 

 

وأضافت : أما النفقة التي من المفترض أن تكون من حقي هي عبارة عن 8 آلاف جنيه في الشهر، وحاليًا لا يتم دفعها، فقط قام بالدفع في البداية لكي يستطيع النزول لمصر، غير ذلك فهو لا يدفع شئ. 

 

واستكملت هالة صدقي : امتلك تسجيلات بصوته تجرح أولادي لكن لا أستطيع الكشف عنها، أنا بين نارين، إني أنشر التسجيلات ديه، وأرد وهبقى كده بجرح عيالي، وبين إني أسكت ومش أرد رغم إني بقالي 7 سنوات بتشتم، فأنا كده هموت.