رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

في الساحل والجونة وتركيا .. أين يقضي النجوم إجازة العيد ؟

ريم - كرارة - رانيا - السقا - فيفي - رجب
ريم - كرارة - رانيا - السقا - فيفي - رجب

ظهر عدد كبير من النجوم والمشاهير خلال الأيام الماضية، وهم يستمتعون بقضاء الإجازة الصيفية على الشواطئ المصرية والعالمية أيضًا، وكان العدد الأكبر من بين النجوم يقضي إجازته حاليًا في الساحل الشمالي، وشاركوا محبيهم بصور لهم خلال قضاء العطلة قبل العودة من جديد لاستئناف أعمالهم الفنية، فيما سيتواجدون في تلك الأماكن خلال إجازة العيد.  



 

حيث تواجد محمد هنيدي وأحمد السقا وأمير كرارة ومحمد رجب وهشام ماجد وشريف منير وأحمد السعدني في الساحل الشمالي وكان آخر من شارك جمهوره بصورة من الإجازة السعدني، حيث نشر صورة له وهو مستمتعًا بآشعة الشمس واحتفل بعيد ميلاده على طريقته الخاصة إذ علق قائلاً : كل سنة وأنا طيب زي ما أنا لا أتأثر بالواقع القبيح الشرير وأحاول جاهدًا أن أؤثر فيه بلذاذتي ولا عزاء للأليشه. 

 

 

 

 

فيما شاركت فيفي عبده محبيها منذ ساعات قليلة ونشرت عبر حسابها على إنستجرام، أحدث فيديو لها من الساحل الشمالي طمأنت من خلاله محبيها ومتابعيها على صحتها وعلقت مهنئة الجميع بعيد الأضحى حيث كتبت : بسم الله ما شاء الله الله أكبر كل سنة وأنتم طيبين. 

 

 

بينما ظهر نقيب الموسيقيين هاني شاكر أثناء قضاء إجازته في تركيا برفقة عائلته، ونشر عدة صور من الإجازة تجمعه بأسرته وأصدقاءه. 

 

 

أيضًا يقضي محمد فراج وبسنت شوقي إجازتهما الصيفية بمدينة الجونة بالغردقة، حيث نشرت بسنت منذ أيام أحدث صورها عبر إنستجرام وعلقت قائلة : الفطار في الجونة. 

 

 

كذلك ظهرت كل من رانيا يوسف، وميريهان حسين وريم مصطفى في الساحل الشمالي أثناء قضاء إجازتهن الصيفية، وشاركن جمهورهن العديد من الصور عبر حساباتهم الرسمية على السوشيال ميديا.