رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عبير صبري : أجسد شخصية امرأة مقهورة في فيلم ليلة العيد عكس شخصية صباح التي قدمتها في موسى

عبير صبري - دورها
عبير صبري - دورها في مسلسل موسى

شاركت عبير صبري مؤخرًا في مسلسل موسى، الذي قام ببطولته محمد رمضان، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمها لشخصية صباح، حيث أنه هو أول عمل صعيدي تقدمه عبير صبري طوال تاريخها الفني.

 

وحاليا تواصل تصوير أكثر من عمل سواء على مستوى السينما أو الدراما، منها فيلم ليله العيد الذي تقوم ببطولته بجانب يسرا وكوكبة كبيرة من النجوم ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، ومسلسل عودة الأب الضال الذي يجمعها مع بيومي فؤاد ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالعال.

 

وقالت عبير صبري في تصريح خاص لـ خبر أبيض : حاليًا أستأنف تصوير فيلم ليلة العيد، إخراج سامح عبدالعزيز، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه، وهذا لأننا نناقش من خلاله القهر الذي تتعرض له المرأة، وأظهر في الفيلم مرتديه النقاب واعمل ماكييرة ولكني مجبرة من الزواج رغم أنها لا تحب زوجها، وهذه الشخصية مختلفة تمامًا عن شخصية صباح التي قدمتها في مسلسل موسى.

 

وأضافت : في مسلسل عودة الأب الضال أظهر زوجة بيومي فؤاد التي تطمع في السيطرة علي الفندق الخاص به، وأحاول أن أحصل على كل أمواله خاصة انه رجل غني، وتجمعني العديد من المواقف الكوميدية مع أولاده عندما يحاول بيومي فؤاد البحث عنهم.

 

 

تم نسخ الرابط