رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الاتحاد الدنماركى : حالة إريكسن مستقرة وتحدث معنا .. وطبيب اللاعب : قد لا يعود للملاعب مرة أخرى

إريكسن
إريكسن

أصدر الاتحاد الدنماركي لكرة القدم بيانًا رسميًا، خلال الساعات القليلة الماضية، أوضح خلاله أن صانع ألعاب الفريق، كريستيان إريكسن لا يزال في المستشفى وإن حالته مستقرة بعد أن سقط مغشيا عليه إثر أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة منتخبي الدنمارك وفنلندا في بطولة أوروبا 2020، أمس السبت.

 

وجاء البيان الذي نشره الحساب الرسمي للاتحاد عبر موقع تويتر كالتالي : تحدثنا هذا الصباح إلى كريستيان، الذي أرسل تحياته إلى زملائه في الفريق، حالته مستقرة، ولا يزال في المستشفى لإجراء مزيد من الفحوصات.

 

وأضاف : تلقى لاعبو ومدربو وموظفو المنتخب الوطني مساعدة طبية إضافية وستستمر في التواجد هناك بعد حادثة الأمس.

 

وتابع : نود أن نشكر الجميع على رسائلهم الرائعة لكريستيان إريكسن من المشجعين واللاعبين والعائلات الملكية من كل من الدنمارك وإنجلترا والاتحادات الدولية والأندية وما إلى ذلك.

 

واختتم البيان : نحث الجميع على إرسال تحياتهم إلى اتحاد كرة القدم الدنماركي، حيث نتأكد من نقلها جميعًا إلى كريستيان وعائلته.

 

 

 

 

كما كشف البروفيسور سانجاي شارما، أستاذ أمراض القلب في جامعة سانت جورج بلندن، والطبيب السابق لكريستيان إريكسن عندما كان لاعبا بين صفوف توتنهام الإنجليزي، إن الدنماركي قد لا يعود للملاعب مرة أخرى، مشددا على ضرورة اتخاذ إجراء صارم نحو الأمر.

 

وسقط إريكسن بشكل مفاجئ داخل أرض الملعب أثناء مباراة فنلندا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا، وتدخل المسعفون فورًا إلى أرضية الملعب واستطاعوا أن ينقذوه بعد عمليات الإنعاش للقلب، واستؤنفت المواجهة بعد ساعة ونصف من توقفها بعد أنباء عن استقرار الحالة الصحية للاعب إنتر الإيطالي واستعادة وعيه، لينتهي اللقاء بفوز فنلندا بهدف دون رد.

 

 

تم نسخ الرابط