رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أرملة سعيد صالح : ارتديت الحجاب عشان أرضيه وخلعته في أيامه الأخيرة عشان أنزل اشتغل وأساعده

سعيد صالح وزوجته
سعيد صالح وزوجته

كشفت شيماء فرغلي الزوجة الثانية للنجم الراحل سعيد صالح، عن كثير من الأسرار التي عاشتها مع الفنان القدير قبل رحيله، وجاء ذلك أثناء استضافتها في برنامج ونقول كمان مع الإعلامية ياسمين الخطيب، المذاع على شاشة النهار. 



 

حيث قالت فرغلي إن زواجها من سعيد صالح لم يكن زواج مصلحة، على الرغم من كثرة الأقاويل حينها إنها تزوجته بغرض أن يساعدها في أعمال فنية، ولكنها من البداية كانت تعمل في مسرح الأطفال منذ أن كانت في الثالثة عشر من عمرها، وبعد زواجهما عملت في مسلسل يمني بدور صغير، مشيرة إلى أن الفنان الراحل لم يساعدها نهائيا فى الفن.

 

كما تحدثت عن العلاقة بينهما قائلة : سعيد طلب مني ألبس الحجاب وأبعد عن الوسط، وقالي أنا خايف عليكي ولبست الحجاب فعلا 5 سنين عشان كنت بحبه جدًا، لكن لما تعب حسيت إن الدنيا هتخنق علينا جدًا فقلعت الحجاب وقررت أرجع للشغل عشان أقدر اساعده. 

 

وتابعت : أنا ساعدته لأن خيره مغرقني، هو ماكنش عنده رصيد في البنك، كل اللي كان بيملكه شقة في الإسكندرية، وأنا كنت بصرف من خيره، لأنه كان عاملي مصروف ومعظم فلوسي اللي في البنك كانت من فضله.

 

واختتمت : سعيد صالح هو أفضل إنسان قابلته في حياتي، وصاحب فضل في حياتي، وحفظني القرآن الكريم، وعلمني بعد الانتهاء من الصلاة أن أسبح، وعلمني العديد من الأشياء في الدين والحياة.