رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

لعبة نيوتن وملوك الجدعنة أفضل موسيقي تصويرية في مسلسلات رمضان 2021

لعبة نيوتن ـ ملوك الجدعنة
لعبة نيوتن ـ ملوك الجدعنة

تسهم الموسيقي التصويرية لأي عمل فني في توصيل مغزي القصة والكشف عن مشاعر الأبطال بدرجة تساعد على خلق مساحة أكبر للتواصل بين الجمهور وصناع العمل.



 

وفى رمضان هذا العام، استطاع أكثر من مؤلف موسيقي أن يخطف آذان الجماهير من عرض الحلقات الأولى، لدرجة أن اسمه كمؤلف لموسيقى العمل، بات يتردد بنفس القوة التى يتردد بها اسم الأبطال والمخرج بين الجماهير.

 

وعلى رأس هؤلاء، يأتى تامر كروان صاحب الموسيقي التصويرية لمسلسل لعبة نيوتن والذي استغرق 6 أشهر لإنجازها مع المخرج تامر محسن، واستعان فيها بآلالات تقليدية مثل التشيللو والكمان والجيتار.

 

لعبة نيوتن بطولة منى زكي ومحمد فراج ومحمد ممدوح وعائشة بن أحمد وسيد رجب، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن، وإنتاج شركة سعدي - جوهر.

 

ونفس الأمر تكرر مع الموسيقي التصويرية لمسلسل ملوك الجدعنة بطولة مصطفي شعبان وعمرو سعد والتي ألفها الموسيقار الكبير ياسر عبد الرحمن ودمج من خلالها العديد من المشاعر ما بين الفرح والحزن، كما عبر من خلالها وببراعة عن مشاهد الأكشن والتغيرات التى طرأت على الأبطال، وذلك بكل سلاسة واحترافية.

 

مسلسل ملوك الجدعنة بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس وعمرو عبدالجليل ورانيا يوسف وأحمد صفوت وسيناريو وحوار أمين جمال وعبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الصباح، وعُرض على شاشة mbc مصر، وحقق نجاحًا كبيرًا.