رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا في أول ظهور بعد شفائهما من كورونا .. صور

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا
أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

ظهر أحمد خالد صالح وزوجته هنادى مهنا لأول مرة بعد شفائهما من فيروس كورونا، وذلك من أجل الاحتفال بانتهاء تسجيل مسلسلهما رحلتي من الشك إلى بلطيم الذى يذاع في شهر رمضان الجارى، حيث توقفا عن تسجيل الحلقات لمدة أكثر من أسبوعين بسبب اصابتهما بفيروس كورونا.



 

مسلسل رحلتى من الشك إلى بلطيم تأليف أحمد حسن ومنة عامر وتدور أحداثه في عام 2051 حول حازم وسارة، وهما زوجان يحاولان الوصول لملجأ الناجين من كارثة كونية في بلطيم، ويقابلهما كل يوم مشكلات زوجية اجتماعية.

 

يذكر أن أحمد خالد صالح وهنادى مهنا تعاونا سوياً للمرة الأولى في مسلسل الفتوة الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وشاركا في بطولته إلى جانب ياسر جلال ومى عمر وأحمد صلاح حسنى ونجلاء بدر وليلى أحمد زاهر ورياض الخولى ومحمود حافظ وإنعام سالوسة، وكان من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى.

 

ويظهر أحمد خالد صالح في رمضان الجارى في مسلسل قصر النيل الذى يعرض على قناة mbc مصر، وهو من بطولة دينا الشربينى وريهام عبدالغفور، عمر السعيد، أحمد مجدي، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسى، صلاح عبدالله، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبري فواز، محمود البزاوي، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي.