رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

هانى سلامة : تمنيت نهاية مفتوحة لمسلسل بين السما والأرض لكن ماندو العدل فضل النهاية المأساوية

هانى سلامة ـ ماندو العدل
هانى سلامة ـ ماندو العدل

نشر هانى سلامة مقطع فيديو عبر إنستجرام رد فيه على أسئلة جمهوره، الخاصة بمسلسله الرمضانى بين السما والأرض، والذى أحدثت نهايته جدلا كبيرا بين رواد السوشيال ميديا، خصوصا أنها جاءت مأساوية بموت كل من كان متوجدا بالأسانسير.



 

وقال هانى فى بداية الفيديو : بمناسبة كورونا، أتمنى الشفاء العاجل للنجم الكبير سمير غانم والفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، مضيفا أنه سعيد بردود أفعال الجمهور على المسلسل، وهو الأمر الذى جعله يوجه التحيه لمخرج العمل ماندو العدل، وكل فريق التجربة لما بذلوه من مجهود أدى إلى خروج المسلسل بهذا الشكل المشرف.

 

وتابع : الأغلبية سألت عن مشهد النهاية، وليه كئيبة وضلمة، وصراحة فقد كان هناك حوار بينى وبين المخرج فى هذا الشأن، وعن نفسى كنت أتمنى أن تكون النهاية مفتوحة، وتحمل وجهتين نظر، ليختار الجمهور هل يستحق الأبطال الخروج من الأسانسير أم أنهم يستحقون الموت.

 

واختتم هانى قائلا : فى النهاية القرار لا يكون للممثل، لكنها وجهة نظر المخرج وهو شاف أن دى النهاية الأنسب، أنا شوية مختلف معها لكنها رؤيته.

 

مسلسل بين السما والأرض، بطولة هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، محمد ثروت، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغني، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج ماندو العدل.