رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

تألقوا في رمضان .. 6 وجوه جديدة خطفت الأنظار في الموسم الرمضاني 2021

النجوم الشباب في دراما رمضان
النجوم الشباب في دراما رمضان

مع كل منافسة بين المسلسلات في موسم رمضان كل عام، تنجح عدد من المواهب الجديدة والوجوة الصاعدة في لفت أنظار الجمهور مع ظهورهم في بداية حلقات المسلسلات التي يشاركون فيها، ونستعرض خلال هذا التقرير أبرز الوجوة الشابة التي لفتت الأنظار بقوة في رمضان الجاري.



 

البداية مع نور النبوي، نجل النجم خالد النبوي، الذي ظهر في الحلقات السابقة من مسلسل الاختيار 2، في أول تجربة تمثلية له، ويجسد خلال أحداث العمل شخصية الضابط أحمد شوشة، والذي لُقب بـ أسد الصحراء، نظرا لشجاعته، وقد تم إلحاقه بفرقة المهام القتالية بالعمليات الخاصة، ووقع الاختيار عليه ليكون أصغر ضابط يشارك بمأمورية الواحات، والتي استشهد على إثرها خلال مداهمة إحدى البؤر الإرهابية.

 

أما أسامة الهادي الذي يشتهر بكونه مطرب أغاني مستقلة، فقد ظهر بدور شامبا خلال أحداث مسلسل لعبة نيوتن، بطولة مني زكي، ويجسد دور مساعد محمد ممدوح في المنحل، واستطاع أن يلفت الأنظار لموهبته رغم أن شارك من قبل في مسلسلات كلبش 3، لمس أكتاف، والأب الروحي.

 

أيضا برزت نور إيهاب في الدراما هذا العام، والتي تشارك في مسلسل ضد الكسر، وتظهر بدور شقيقة نيللي كريم وتارا عماد، وقد التفت الجمهور لموهبتها بفضل اعتمادها على البساطة في التمثيل، وسبق وظهرت نور إيهاب في عدة أعمال بأدوار صغيرة مثل مسلسل أبو البنات، أمر واقع، ويوميات زوجة مفروسة.

 

كذلك لفت حسن مالك أنظار المشاهدين، وهو شقيق الفنان أحمد مالك، ويشارك هذا العام في ثاني تجربة تمثيلية له من خلال مسلسل خلي بالك من زيزي، بطولة أمينة خليل، وذلك بعدما سجل أول ظهور له العام الماضي من خلال مسلسل لعبة النسيان، مع دينا الشربيني.

 

أيضًا محمد يسري، نجل الفنان الراحل إبراهيم يسري، والذي نجح في إثبات موهبته بعد عدة تجارب سابقة، حيث يشارك هذا العام في مسلسل نجيب زاهي زركش، مع الفنان يحيى الفخراني، ومسلسل ضل راجل، مع ياسر جلال.

 

كما ظهر أحمد أبو زيد في مسلسل ضد الكسر، أمام نيللي كريم بشخصية شاب فقير يحاول الزواج والتقرب من شقيقة نيللي كريم الصغري، وأحمد ممثل مسرحي شارك في تياترو مصر وعدد من العروض المسرحية في الإسكندرية، وعلى مستوى الدراما شارك من قبل في مسلسلي طلعت روحي، وأهو ده اللي صار.