رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مدحت العدل : اعتذرت عن كتابة نسر الصعيد بسبب محمد رمضان والهضبة ميقدرش يعمل مسلسل 30 حلقة

عمرو دياب ـ مدحت
عمرو دياب ـ مدحت العدل ـ محمد رمضان

حل السينارست مدحت العدل، أمس الأربعاء، ضيفًا على برنامج شيخ الحارة والجريئة مع المخرجة إيناس الدغيدي، المذاع عبر فضائية القاهرة والناس. 

 

وكشف العدل خلال اللقاء عن أسباب رفضه لكتابة مسلسل نسر الصعيد الذي تم عرضه في رمضان 2018، وكان من بطولة محمد رمضان حيث قال : أنا ليا طريقة في الشغل ومش ديكتاتور وأتقبل وجهة نظر الممثل .. لكن مش هقبل التدخل في كل حاجة، ومحمد رمضان عندما وجدته يتدخل في كثير من الأمور الخاصة بالسيناريو اعتذرت عن العمل بهدوء. 

 

 

وتابع عن رأيه في قرار نقابة الممثلين بعد الصور التي انتشرت لرمضان مع إسرائيليين في دبي، قائلا : هذه سقطة نقابية، عندما تأخذ موقفا يا تبقى قده يا متخدوش، وأنا كنت أتصور أنه على الأقل احترامًا للنقابة أن يتقدم باعتذار لحفظ ماء وجه النقابة. 

 

 

وأضاف مدحت العدل عن مشروع مسلسل عمرو دياب والذي كان من المقرر أن يتولى تأليفه : عمرو دياب لا يملك الوقت والجهد لعمل مسلسل 30 حلقة، ولم يعتذر عن مسلسلي، ولكن من الممكن أن يخوض التجربة مع نتفليكس، كون عدد الحلقات يتكون من  4 أو 5 حلقات.

 

كذلك تحدث العدل عن نيته في عدم الترشح لرئاسة نادي الزمالك في حالة ترشح مرتضى منصور أمامه حيث قال : الزمالك في عهد مرتضى منصور كان يمتلك فريقا قويا بيكسب، وإذا رشح مرتضى نفسه لرئاسة نادي الزمالك سأكون بجانبه وليس مترشحًا أمامه.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط