رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بعد عرض الحلقة الثالثة .. ملوك الجدعنة يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد

عمرو سعد - مصطفى شعبان
عمرو سعد - مصطفى شعبان

حقق مسلسل ملوك الجدعنة، الذي يقوم ببطولته مصطفى شعبان وعمرو سعد، نجاح كبير بعد عرض الحلقات الأولى منه، خاصة أنه يمزج بين الطابع الشعبي والكوميدي والأكشن، ويشهد مباراة تمثيلية جديدة على الدراما بين شعبان وسعد، والتي نجح المخرج أحمد خالد موسى في تقديمها بشكل سلس ومميز.



 

وتصدر المسلسل قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة شاهد  بعد عرض الحلقات الثلاث الأولى من العمل، الذي اعتبره البعض مفاجأة رمضان، خاصة أن عناصره الفنية متكاملة من اختيار فريق العمل، والموسيقى التصويرية المميزة التي وضعها ياسر عبدالرحمن. 

 

ومن المتوقع أن تتزايد الإثارة والتشويق في الحلقات المقبلة من المسلسل، خاصة بعد دخولهما صراع مع الكبار، وخاصة -زاهر عتال- الذي يقدم شخصيته عمرو عبدالجليل.

 

ويعرض مسلسل ملوك الجدعنة يومياً على قناة mbc مصر في تمام السابعة مساءً، كما يعرض على قناة mbc مصر 2 الساعة التاسعة والنصف مساءً، كذلك يٌعرض على منصة شاهد vip.

 

مسلسل ملوك الجدعنة بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، دلال عبدالعزيز، والفنان الراحل يوسف شعبان، وآخرين، ومن تأليف أمين جمال وعبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج صادق الصباح.