رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أكثر من دور وأكثر من شخصية .. نجوم يظهرون في أكثر من مسلسل رمضان 2021

إدوارد - سوسن - عمرو - رانيا - تايسون - نرمين
إدوارد - سوسن - عمرو - رانيا - تايسون - نرمين

يشهد موسم دراما رمضان المقبل، ظهور عدد كبير من النجوم بأكثر من وجه خلال عدة أعمال مختلفة، في الوقت الذي يختفي فيه آخرين عن الساحة الفنية دون أسباب، وفي السطور التالية نستعرض أبرز النجوم الذين يطلوا على المشاهدين بأكثر من وجه في الشهر الكريم.   



 

البداية مع عمرو عبدالجليل الذي يظهر هذا العام في 3 أعمال درامية في رمضان، الأول مسلسل لحم غزال بطولة غادة عبدالرازق، حيث يظهر بدور زوج وفاء عامر خلال الأحداث، كما يشارك في مسلسل ملوك الجدعنة مع مصطفى شعبان وعمرو سعد ويجسد دور صاحب معرض سيارات، كما يظهر في مسلسل وكل ما نفترق بطولة ريهام حجاج.  

 

كذلك يشارك إدوارد في رمضان المقبل في مسلسل نسل الأغراب، مع أحمد السقا وأمير كرارة، ويجسد دور العمدة حسيب، ويشارك أيضًا في مسلسل كوفيد 25، بطولة يوسف الشريف، ويجسد دور الشر خلال الأحداث. 

 

كذلك تشارك سوسن بدر بعملين مختلفين في رمضان، وهما مسلسل بين السما والأرض مع هاني سلامة، ومن إخراج ماندو العدل، وبنت السلطان مع روجينا، وإخراج أحمد شفيق.

 

ويظهر بيومي فؤاد في رمضان بـ 3 أعمال درامية، هم النمر مع محمد إمام، وإخراج شيرين عادل، وبنت السلطان، وخلي بالك من زيزي، مع أمينة خليل، كما يشارك محمد ممدوح تايسون في بطولة مسلسل خلي بالك من زيزي، ويظهر كذلك في مسلسل لعبة نيوتن مع منى زكي. 

 

وتشارك رانيا يوسف أيضا بعملين، هما مسلسل وكل ما نفترق، مع ريهام حجاج، تأليف أحمد وائل وياسر عبدالمجيد وإخراج كريم العدل وإنتاج طارق الجناينى، وملوك الجدعنة مع مصطفى شعبان وعمرو سعد، وتجسد خلال الأحداث نجلاء شقيقة مصطفى شعبان، وإخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج صادق الصباح وأنور الصباح. 

 

فيما يشارك محمد فراج بعملين في رمضان، مسلسل ضد الكسر مع نيللي، ولعبة نيوتن مع منى زكي، بالإضافة لظهوره كضيف شرف في الاختيار 2، وخلي بالك من زيزي. 

 

أيضًا يظهر خالد الصاوي في عملين هما، اللي مالوش كبير مع ياسمين عبدالعزيز، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، والقاهرة كابول مع طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.

 

وتشارك نرمين الفقي كذلك بعملين وهما، النمر مع محمد إمام، وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وضل راجل مع ياسر جلال، من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح.