رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب بطل الحملة الدعائية لشركة بالم هيلز العقارية قريبًا

عمرو دياب
عمرو دياب

يعيش عمرو دياب هذه الفترة حالة انتعاش فني كبيرة، حيث يرتبط بعدد كبير من الحفلات الغنائية، التي تعاقد عليها مؤخرا، بجانب العديد من الحملات الإعلانية التي أصبح يقدمها بشكل كبير خلال الفترة الماضية، والتي كان آخرها تقديم إعلان لعطر جديد يحمل اسمه، منذ أسابيع قليلة.

 

وعلم خبر أبيض أن عمرو دياب يجهز حاليا لحملة دعائية لشركة بالم هيلز، التي يملكها رجل الأعمال ياسين منصور، ومن المقرر أن يتولى المخرج علي علي مهمة إخراج الإعلان، المقرر طرحه خلال الحملة الدعائية للشركة الفترة المقبلة.

 

وكان قد كشف خبر أبيض في توقيت سابق أن مسلسل الهضبة الجديد الذي يحمل اسم السيرة، بشكل مبدئي، يواجه مصير مجهول، وقد يتقرر إلغاء فكرة إنتاجه تماما من قِبل نتفليكس، وذلك بسبب عدم تنفيذ الهضبة للشروط الصارمة التي فرضتها الشبكة العالمية، ومنها على سبيل المثال تدخله المباشر في تفاصيل العمل، فضلا عن عدم التزامه بالمواعيد المقررة، وهو مالا تقبل به نتفليكس.

 

وكان من المقرر أن يكتب المؤلف تامر حبيب السيناريو والحوار لمسلسل السيرة، ويتولى إخراجه طارق العريان، ويتناول العمل سيرة الهضبة ومشواره منذ صغره، وحتى تربعه على عرش الموسيقى العربية.

 

 

تم نسخ الرابط