رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالتفاصيل .. قصة رجل الأعمال زوج الفنانة الذي استولى على أموال صديقه

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

هو رجل أعمال برز اسمه على السطح من العدم خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد إعلان زواجه من نجمة شهيرة، في مفاجأة هزت الوسط الفني، إلا إن المعلومات المتوافرة عن نجم المجتمع الصاعد بقوة، نادرة للغاية، حتى إن التساؤل حول مصدر ثروته بات حديث الغرف المغلقة بين نجوم المجتمع.



 

لكن علم خبر أبيض إن رجل الأعمال المقصود لم يكن شيئاً يُذكر قبل عام 2011، وربطته علاقة صداقة برجل جنى ثروة طائلة من هوجة التسويق الشبكي، التي اجتاحت مصر قبل عام 2011، واشترى بدوره عدد من الأصول، والقصور الفارهة وسجلها باسم صديقه المهندس المغمور، إلا إنه وبعد اندلاع ثورة 25 يناير، تم القبض على الأول، واستغل الأخير الأمر وقام ببيع كافة ممتلكاته المملوكة باسمه وجنى بذلك ثروته الحالية.

 

وبعدها بدأ اسمه يطفو على السطح، وذلك بعدما أسس شركة كبرى، اخترق من خلالها طبقة الصفوة في المجتمع، صار يقدم نفسه كأحد أبرز رجال الأعمال في مجاله، ثم قفز قفزة جديدة بزواجه من نجمة بالوسط الفني.

 

وكان زواجه حديث الجميع بعد أن فضحته زوجته الأولى أم أولاده والتي كسبت تعاطف عدد كبير من سيدات مصر أنها هي التي وقفت بجانبه أيام الفقر، ووقت بداياته في عالم البيزنس والهندسة.

 

في حلقات مقبلة خبر أبيض يستعرض 

ـ كيف بدأت قصه حبه مع الفنانة المعروفة ومن كان السبب في تعارفهما؟

ـ حكاية صرح التجمع وكيف بناه؟

ـ هوس السيارات التي يعشقها وكيف يحصل عليها؟