رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نادية الجندي لـ وفاء الكيلاني : لو عملوا سيرتي مسلسل هينجح وأهلي رفضوا زواجي من عماد حمدي

نادية الجندي - عماد حمدي
نادية الجندي - عماد حمدي

حلت نادية الجندي، مساء اليوم الخميس، ضيفة على برنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني، والذى يذاع يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، عبر فضائية dmc، في تمام الـ9:30 مساءً. 



 

وكشفت نجمة الجماهير في بداية الجزء الأول من اللقاء عن صعوبة مشوارها الفني حيث قالت : الفن رحلة شاقة والشهرة والنجاح لهما ثمن كبير، ولا يقدر على دفع ذلك الثمن إلا من كان يعشق الفن بجنون.

 

وتابعت : أرى أنني مررت بأصعب مشوار فني منذ بدايتي، وقدمت أدوارا عديدة ومختلفة ولكن أغلبها لا يشبه نادية الجندي بأي شكل من الأشكال، وتلك هي متعة التمثيل عندما تقدم أعمالا صعبة وبعيدة عن شخصيتك. 

 

وعن علاقتها بوالدها قالت : والدي كان يحبني كثيرًا كوني كنت البنت وسط 3 أولاد وكانت جميع طلباتي مجابة، ولكنه كان يرفض دخولي مجال التمثيل، وتابعت عن والدتها : أول من شجعتني على ممارسة الرياضة، وكانت ترافقني إلى الأستوديو في بداية مشواري ودائمًا كانت داعمة لي. 

 

وعن نقاط القوة في شخصية نادية الجندي علقت : أعرف كيف أخذ حقي ممن ظلمني، ودائمًا أقف مع الحق. 

 

وتابعت عن تحويل سيرتها الذاتية لعمل فني : إذا تم تجسيد سيرتي الذاتية في عمل فني سيكون عمل فني قوي جدًا. 

 

وعن قصة حبها مع عماد حمدي قالت : لم يكن الأمر بداعي الشهرة، وعلى الرغم من فارق العمر بيننا إلا أنني رأيت فيه حنية الأب، وطلب موافقة أهلي قبل زواجنا، ولكن رفضوا في البداية وبعد إصراري وفقوا، وتعلمت منه احترام الفن، ويكفي أنه الفضل في أغلى ما عندي ابني هشام.