رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

في يوم المرأة العالمي .. وراء كل نجم عظيم إمرأة أعظم

أبرز الثنائيات الناجحة في الفن والرياضة
أبرز الثنائيات الناجحة في الفن والرياضة

يوافق اليوم 8 مارس، اليوم العالمي للمرأة، وبهذه المناسبة حرص عدد كبير من المشاهير في شتى المجالات على الاحتفال به وإظهار الدور الفعال للمرأة في المجتمع بشكل عام وفى نجاحهم بشكل خاص. 



 

والمُتابع لمسيرة النجوم الذين حققوا نجاحات كبيرة على مدار السنوات الماضية، يجد أن حياتهم الشخصية كانت تتسم بالاستقرار، بفضل أن هناك امرأة تقف خلف كل منهم، ومن أبرز تلك الأمثلة بين الفنانين نجد أحمد حلمي ومنى زكي، واللذان تجمعهما علاقة طيبة منذ أن تزوجا في عام 2002، ودائمًا يثني كل منهما على الآخر خلال حديثه. 

 

نفس الأمر ينطبق على يوسف الشريفوزوجته إنجي علاء، حيث تحدث الأول في أكثر من لقاء عن فضل زوجته عليه من حيث الاهتمام بكافة تفاصيل حياته ومشاركتهما سويا في شتى الأمور، كما أنها قامت بكتابة أعماله الدرامية الناجحة التي حققت نجاحا كبيرا فى الفترة الماضية.

 

كذلك لاحظ الجمهور قوة العلاقة بين أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وزوجته روجينا، حيث تعد تلك العلاقة من أنجح علاقات النجوم في الوسط الفني، والتي تتميز بالهدوء والاستقرار.

 

وعلى صعيد نجوم كرة القدم، نجد أنه خلف كل لاعب ناجح حياة شخصية مستقرة، وأبرزهم محمد صلاح وزوجته، حيث يعد صلاح أفضل لاعبي العالم في الوقت الراهن، والكل أجمع على أنه لم يكن ليصل إلى تلك المكانة لولا وجود زوجته في حياته.

 

أيضًا ظهر حسام غالي في عدة لقاءات من قبل وقدم الشكر لزوجته على كل ما قدمته من أجله هو وأسرته، بينما لا يتوقف حازم إمام عن الحديث عن قصة حبه الكبيرة لزوجته، ودورها في النجاح الذي حققه منذ أن كان لاعبا متألقا في صفوف نادي الزمالك.