رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

راغب علامة : أحلام شريك مزعج وإذا كان الغناء بالمصري خيانة فأنا أتشرف بخيانتي

أحلام - راغب علامة
أحلام - راغب علامة

استضافت الإعلامية سمر يسري، مساء أمس الأحد، النجم اللبناني راغب علامة، في أولى حلقات برنامجها الجديد والذي يحمل اسم يوم ليك، فيما سيتم عرض الجزء الثاني من الحلقة مساء اليوم الإثنين.



 

وتحدث راغب في البداية عن فترة أزمة انتشار فيروس كورونا حيث قال : أخبرني صديق لي يعمل كطبيب إنه سوف يصاب الجميع بهذا الفيروس اللعين، ولكن أعتقد أن هذا مُصنع بواسطة قوة اقتصادية كبرى، لا تلتفت إذا ما كان كورونا سيتسبب في وفاة الملايين.

 

وعن لحظات الندم في حياته قال : تعرضت لإطلاق نار في الأردن، بسبب علاقة عاطفية كادت أن تنهي حياتي، وهذا أكثر شئ ندمت عليه، ولكني الآن متزوج وسعيد بحياتي الزوجية.

 

وتطرق أثناء الحديث إلى انفجار مرفأ بيروت وقال : تلك اللحظات من أصعب ما مررت به في حياتي، خاصة أن بيتي قريب من موقع الانفجار، وكدت أموت خوفاً على ابني خالد، والذي أخبرني إنه لم يكن في المنزل حينها.

 

كذلك كشف عن سبب المشكلات التي جمعته بالمطربة الإماراتية أحلام، وقال : أحلام صديقة ممتازة، لكن شريك مزعج، وجاء ذلك بعد أقاويل مثيرة حول الخلافات التي حدثت بين الثنائي منذ أن اجتمعا ضمن لجنة تحكيم برنامج Arab Idol، حيث كان راغب يقاطع أحلام خلال حديثها، لترد عليه الأخيرة بنفس التصرف، وسط فشل محاولات نانسي عجرم وحسن الشافعي للتهدئة بينهما، ما أدى إلى انسحاب راغب من Arab idol بعد المشاركة في موسمين وحل بدلًا منه وائل كفوري، كما رد راغب عمن هاجموه في بداية مشواره بسبب غنائه باللهجة المصرية، وأكد إن الغناء بالمصري لو كان خيانة من وجهة نظر البعض، فهو يتشرف بهذه الخيانة.

 

برنامج يوم ليك يعرض الأحد والإثنين من كل أسبوع على شاشة قناة الحياة، وهو من تقديم سمر يسري، وإخراج محمد يونس الذي قدم خلال مشواره وتاريخه البرامجي الحافل مجموعة من أهم وأشهر البرامج التلفزيونية سواء فيما يخص الـ توك شو، أو البرامج الفنية، أو غيرها من البرامج.