رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

خيال علمي وكوميدي وجريمة وإثارة .. أفلام تعرض للمرة الأولى في مارس الجاري

أفلام مارس
أفلام مارس

يشهد شهر مارس الجاري، طرح عدد كبير من الأعمال السينمائية، التي انتهى صُناعها من التحضيرات النهائية الخاصة بها، والتى تتنوع ما بين الخيال العلمي والكوميدي والإثارة والتشويق. 



 

وابتداء من اليوم 3 مارس، سيتم عرض فيلم Moxie، والذي يدور حول الفتاة الخجولة إيما، التي تلعب دورها الممثلة الأسترالية جوزفين لانجفورد، والتي تمل من الأوضاع والأجواء المنتشرة بمدرستها الثانوية، وسرعان ما تجد الإلهام من ماضي والدتها فتُشعل هي فتيل ثورة غاضبة على مستوى مدرستها.

 

أيضًا، يعود إيدي ميرفي، بفيلم الكوميديا Coming 2 America، والذي تعد أحداثه استكمالا للجزء الأول، الصادر عام 1988، حيث يكتشف أكيم وجود ابن له مفقود منذ زمن بعيد، فيقرر العودة إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل البحث عنه في محاولة للوصول للوريث الشرعي لعرش زومندا. 

 

وتطرح نتفليكس في 12 مارس الجاري، فيلم الكوميديا Yes Day، لـ جينيفر جارنر، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث يحاول كارلوس وأليسون توريس المحافظة على تحديهما خلال يوم، من خلال قول نعم على كافة مطالب أبنائهما على مدار اليوم.

 

ويُعرض للممثل الشاب توم هولاند بطل سلسلة أفلام سبايدرمان، هذا الشهر، عملين دفعة واحدة، الأول فيلم الجريمة والدراما Cherry، ويعد أحد أهم الأفلام المنتظرة ومن إخراج الأخوين روسو، ويلعب هولاند خلاله دور طبيب عسكري يعاني من اضطراب ما بعد الصدمة فيما يتحول إلى لص بنوك، حين يقع في فخ الإدمان وتتزايد عليه الديون فتدفعه لعالم الجريمة، ومن المقرر طرح الفيلم في 12 مارس عبر منصة آبل بلس. 

 

كما سيُعرض لهولاند أيضًا فيلم الخيال العلمي Chaos Walking للمخرج دوج ليمان، فى الخامس من مارس. 

 

وتطرح منصة HBO، فيلم الخيال العلمي Godzilla Vs. Kong، بالتزامن مع عرضه بصالات السينما في 31 مارس، وتدور الأحداث حول المواجهة التي ستقع بين كونج وجودزيلا، التي لا يمكن إيقافها.