رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نادين عن تقديم روبي لفوازير رمضان : مش كل من عمل كليب يقدم فوازير

نادين - روبي
نادين - روبي

لمع نجمها بقوة منذ المرة الأولى التي أطلت فيها على الشاشة من خلال تقديمها لفوازير رمضان، فكانت الوحيدة التي لاقت استحسان الجمهور في هذا المجال بعد نجمتي الاستعراض الأساسيتين نيللي وشريهان، ولكنها سرعان ما اختفت عن الأنظار، والآن تظهر مرة أخرى الفنانة الاستعراضية نادين لتبدي رأيها في اختيار روبي لتقديم فوازير رمضان 2021 – كما انفرد خبر أبيض -.



 

وقالت نادين في تصريح خاص لـ خبر أبيض : الفوازير حالة خاصة جداً من الأعمال الفنية، فهي ليست مسلسلاً أو فيلماً سينمائياً، بل هي حالة استثنائية تتطلب الكثير من المواهب أولها اللياقة العالية والكاريزما، وتابعت : لذلك لم أقتنع بأن يتم اختيار أي فنانة لتقديم الفوازير، وأرى اختيار روبي لتقديمها دليلاً على ما يحدث في الوسط الفني من وضع أي شخص في أي مكان، فمن يقدم الفوازير فنانة استعراضية نقطة من أول السطر.

 

وأضافت : ليس كل من ظهر على الشاشة يقدم استعراض، وليس كل من قدم كليب يستطيع تقديم الفوازير، وليس كل من غنى يخوض التجربة، فمن بمصر يستطيع تقديم استعراض؟! صفر، إلا إذا تم اكتشاف وجوه جديدة لأن كل من نعرفهم ليس لديهم الموهبة، فهذا ليس بمحله وبهذا الشكل نضحك على الجمهور ونستخف بعقله.