رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

صورة من المراهقة .. نيللي كريم عازفة بيانو على طريقة عمر خيرت

نيللي كريم تعزف البيانو
نيللي كريم تعزف البيانو

تعد نيللي كريم من أهم النجمات، وواحدة من اللاتي أتقنّ العديد من المواهب والفنون، فقد اشتهرت نيللي بكونها راقصة باليه متميزة قبل سنوات من شهرتها في مجال التمثيل، حتى أنها حصلت على العديد من الجوائز في مجال رقص الباليه، ومنها مسابقة دولية روسية، كانت قد شاركت بها سابقًا.



 

ولكن ليس الباليه فقط هو ما تميزت به، بل أنها عازفة بيانو متميزة أيضاً، وكانت والدتها قد حرصت على استكمالها دروس تعلم عزف البيانو بجانب دروس الباليه، حيث التحقت نيللي كريم بمعهد الكونسرفوار في الإسكندرية لتعلّم فن رقص الباليه، ولم يكن عمرها قد تجاوز الأربعة أعوام.

 

وفي أواخر السبعينات سافرت بصحبة والدتها إلى روسيا ومكثت هناك لمدة 10 سنوات، حيث واصلت دراستها لرقص الباليه في روسيا، بجانب تعلّم عزف البيانو ولكنها بسبب احترافها التمثيل ابتعدت عن كليهما، إلا أنها تنشر من حين لآخر صوراً لها أثناء ممارستها العزف على البيانو أو رقص الباليه.

 

وفي حوار سابق لها قالت : درست الإخراج الأوبرالي وعروض الباليه وعشقت العزف على البيانو والأورج، وأتطلع إلى العودة لتلك الأجواء النابضة بالحركة والحياة، لكنه يبقى حلماً يبعد كلما اقتربت منه بسبب الاستعداد لأعمال جديدة بين التلفزيون والسينما.