رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

المؤلف عمر عبدالحليم : سنبدأ تصوير مسلسل الديب لـ ياسر جلال بعد رمضان مباشرة

ياسر جلال - عمر عبدالحليم
ياسر جلال - عمر عبدالحليم

بدأ ياسر جلال منذ عدة أسابيع التحضير لمسلسل جديد يحمل اسم الديب، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وينتمي العمل إلى نوعية الدراما البوليسية، ومن المقرر عرضه على منصة watch it بعد شهر رمضان المقبل.



 

وقال عمر عبدالحليم مؤلف العمل في تصريحات خاصة لـ خبر أبيض : نواصل حاليا التحضير لمسلسل الديب الذي يقوم ببطولته ياسر جلال، ومن المقرر أن نبدأ تصويره بعد شهر رمضان مباشرة، ونواصل حاليا ترشيح النجوم المشاركين في البطولة، ومعاينة مواقع التصوير المختلفة.

 

على جانب آخر، ينتظر عمر عبدالحليم عرض فيلمه السرب، الذي يقوم ببطولته كل من أحمد السقا، وهند صبري، دياب، شريف منير، قصي الخولي، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

وتعمل watch it خلال هذه الفترة على التحضير لعدة مسلسلات جديدة للعرض على المنصة، منها مسلسل عمر الناجى – حرب طروادة، بطولة أمير كرارة والذي انطلق تصويره قبل أسابيع، وكذلك مسلسل تحقيق، بطولة أحمد مالك وخالد أنور وتارا عماد وهدى المفتي والذى يتواصل تصويره حالياً، إضافة إلى التعاقد مع أحمد فهمي على بطولة مسلسل جديد جاري الاستقرار على تفاصيله، كما يتم حاليا عرض مسلسل إسعاف يونس بطولة محمد أنور، سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، منة عرفة، ومن إخراج معتز التوني.