رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نجوم الطرب ينعون المايسترو خالد فؤاد : رفيق الدرب وأخ عزيز الله يرحمك

صابر - لطيفة - خالد فؤاد - أحلام - هاني - أنغام
صابر - لطيفة - خالد فؤاد - أحلام - هاني - أنغام

توفي الموسيقار خالد فؤاد، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عن عمر ناهز 72 عاما، إثر أزمة صحية، وسيطرت حالة من الحزن على صناع الموسيقى وكل من تعامل معه، حيث خرج عدد كبير من النجوم لينعوا الراحل بكلمات مؤثرة كشفت عن مرارة الفراق، إذ نشر أمير الغناء العربي هاني شاكر صورة المايسترو وعلق عليها عبر موقع تويتر قائلاً : أنعي ببالغ الحزن والأسي أخي وصديق عمري المايسترو الكبير خالد فؤاد، رحمه الله وأدخله فسيح جناته وتغمد أهله ومحبيه الصبر والسلوان. 



 

 

 

 

كما نعت أحلام الراحل ونشرت صورته وطلبت من جمهورها الدعاء له وعلقت عبر تويتر : انتقل إلى رحمه الله تعالى المايستروا الكبير خالد فؤاد إنا لله وإنا إليه راجعون .. ادعوا له. 

 

 

 

 

أيضًا خرجت أنغام من خلال تويتر ونعت أستاذها الراحل حيث قالت : أستاذي ومعلمي المايسترو خالد فؤاد انتقل إلى رحمة الله اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناتك. 

 

 

 

 

وعبرت لطيفة عن حزنها الشديد لرحيل الموسيقار خالد فؤاد، ونشرت عدة صور تجمعها به عبر تويتر، وعلقت قائلةً : ماذا أقول في هذا اليوم الحزين فقدت إنسان وأستاذ من أغلى الناس على قلبي رفيق درب وأخ عزيز وأستاذ من أأمن الناس إللي اتعاملت معاه، كان بيخاف عليا زي أخويا سافرنا كتير مع بعض ونجحنا كتير مع بعض حقبة من الزمن قضيناها مع بعض .. ألف رحمة ونور على روحك يا خالد يا مايسترو عظيم.

 

 

 

 

كذلك كتب صابر الرباعي عبر حسابه على تويتر : نشاطركم الأحزان للمايسترو خالد فؤاد رحمه الله ولكم من بعده طول البقاء وإنا لله وإنا إليه راجعون.