رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالصور : مينا مسعود يصل القاهرة لبدء استعدادات فيلمه في عز الضهر

مينا مسعود
مينا مسعود

وصل مينا مسعود منذ قليل إلى القاهرة قادماً من دبي، وذلك لبدء التحضيرات الرسمية لأول بطولة سينمائية مصرية له تحت عنوان في عز الظهر، والتي كشف خبر أبيض عن تفاصيلها، إذ يشارك مسعود في بطولة العمل الذي يكتبه كريم سرور، ومن إخراج مرقس عادل، كل من هنا الزاهد، ميرنا نور الدين، محمد علي رزق، محمد عز، محمود حجازي، وآخرين. 



 

ومن المقرر أن يعقد صناع العمل جلسات خاصة مع الأبطال لوضع الخطوط العريضة، بالإضافة لتحديد المواعيد الفعلية لبدء تصوير الفيلم بعد اكتمال قائمة الأبطال. 

 

وكان خبر أبيض قد كشف من قبل عن تفاصيل الشخصية التي يظهر بها مينا مسعود في العمل، حيث يقدم دور مجرم دولي ضمن أحداث الفيلم المليء بالأكشن والغموض، وخضع مينا في الفترة الماضية لكورس لغة عربية مكثف استعدادا لتصوير الفيلم خلال الأيام القادمة. 

 

كما طرحت الشركة المنتجة لفيلم في عز الضهر، البوستر المبدئي للعمل، الذي يقوم ببطولته الفنان العالمي مينا مسعود في أولي بطولاته المصرية، وظهر مسعود وكأنه يهرب من شئ ما، أيضًا ظهر على البوستر بمفرده. 

 

وكان مينا مسعود قد لعب دور البطولة فى فيلم علاء الدين، وشارك مينا بطولته ويل سميث، وناعومي سكوت، وعرض في منتصف عام 2019.