رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

يسرا وأمير كرارة وكريم فهمي .. أزمة وعدت وفي طريقهم للتعافي من كورونا

أمير كرارة - يسرا - كريم فهمي
أمير كرارة - يسرا - كريم فهمي

شهدت الأيام الماضية، إصابة عدد كبير من نجوم الوسط الفني بـ فيروس كورونا، وأبرزهم يسرا وأمير كرارة وكريم فهمي، حيث أعلنوا تعرضهم للإصابة بالفيروس، من خلال حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، مطالبين جمهورهم بالدعاء لهم، فيما ترددت أنباء عن تدهور حالتهم الصحية، إلا أنهم خرجوا ليطمئنوا محبيهم. 



 

حيث خرجت يسرا أمس الأربعاء، من خلال حسابها الرسمي على إنستجرام، لتطمئن جمهورها بتحسن حالتها الصحية، مؤكدة أنها تخضع للحجر المنزلي، وتتبع العلاج تحت إشراف فريق طبي مميز. 

 

 

 

أيضًا صرح أمير كرارة منذ ساعات في حوار صحفي، من داخل الحجر المنزلي، أنه في تحسن، كما وجه الشكر لجمهوره، وكل من حاول أن يتواصل معه، وأكد كرارة أنه مازال يتلقى البروتوكول الطبي. 

 

وكشف كريم فهمي أمس الأربعاء، عن تطور حالته الصحية موضحًا أنها تتحسن بشكل كبير، وأنه مازال يخضع للعزل المنزلي في حجرته الخاصة، ويستعد لعمل مسحة طبية جديدة بعد 3 أيام متمنياً أن تكون سلبية.

 

 وكان فهمي قد وجه رسالة إلى جمهوره لبث التفاؤل والأمل فيهم، حيث كتب عبر تويتر : كفاية نشر أخبار سلبية، تفاءلوا بالخير هتلاقوه والعمر لو يجري الحقوه وسدو باب مفيهوش أمل مش أي حد تصدقوه.