رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

طالع عمرو دياب في 2021 : عام الانتصارات الفنية وزواج جديد

عمرو دياب
عمرو دياب

أيام قليلة مرت من العام الجديد 2021 ويأمل الجميع أن يكون عاماً أفضل من العام المنقضي، فقد حملت 2020 للهضبة عمرو دياب الكثير من المفاجآت والنجاحات والشائعات والإخفاقات، حيث بدأ العام باحتفاء شديد من كل متابعيه لقصته مع دينا الشربيني قبل وصول علاقتهما إلى نقطة الفراق، ولكنه على النطاق الفني استطاع تحقيق العديد من النجاحات بهذا العام بدءاً من النجاح الباهر الذي حققه ألبومه سهران، مروراً بكليب أماكن السهر، والذي شاركته به دينا الشربيني.



 

أيضاً تعاقد الهضبة على العديد من الأعمال كمسلسل سيتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية بالإضافة إلى إعلان لإحدى شركات المشروبات الغازية، وهنا نستعرض ما قالته ماجي فرح من توقعات برج الميزان، والذي وصفته بالبرج الأكثر حظاً في 2021، وقالت أنه عام من الانتصارات على جميع الأصعدة، كما ينتظر توقيع عقد أو إتمام صفقة مع هيئة أو مؤسسة خارجية، فربما كانت الصفقة هي إتمام تصوير المسلسل المتفق عليه، أو الإتفاق على أعمال أخرى في مجال التمثيل.

 

كما قالت فرح عن برج الميزان، إنه سوف تهب الرياح كما يحب هو وتشتهي سفنه، فيعمل على حل خلافاته ويطوي صفحة مزعجة من حياته ويبدأ من جديد، وربما يكون ذلك عن طريق مروره بعلاقة حب جديدة في حياته.

 

وقالت أيضاً : سيرافقه الحظ السيء لفترة قصيرة تجعله يتعرض لخسارة غير متوقعة لكنها ستجعله أقوى، قد يكون ذلك بسبب غضب البعض منه بناءً على خلافاته مع الشربيني والتي استحوذت على تعاطف الناس.

 

وتابعت : يتوقع برجه أن يكون زواجه خلال عام 2021، بعد علاقة عاطفية رائعة، ومن المتوقع أن تكلل قصتهما بزواج رسمي يرضي الجميع، والذي سيؤدي بدوره إلى زيادة شعبيته كما قالت، ويحقق له المزيد من الأرباح فقد يكون ذلك هو الهدوء الذي يأتي بعد العاصفة ويعود للتركيز بعمله من جديد ويحرز المزيد من النجاحات.